أعلن اتحاد القتال الشجاع Brave لفنون القتال المختلطة، عن إحدى المواجهات المثيرة التي ستتضمنها النسخة التاسعة من بطولة اتحاد القتال الشجاع Brave في نوفمبر المقبل.

ويواجه المقاتل الصاعد أحمد أمير البطل السويدي المخضرم إريك كارلسون، ضمن منافسات بطولة Brave التي ستستضيفها البحرين تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF و مؤسس منظمة KHK MMA لفنون القتال المختلطة.

وتقام المباريات في 17 نوفمبر ضمن فعاليات أسبوع القتال الذي يقام للمرة الأولى في البحرين وقارة آسيا، ومواجهة أمير لكارلسون تأتي بعد فترة وجيزة من تحقيق السويدي انتصاره الساحق في النسخة السادسة من البطولة ضد غادزيموسا غازيف في كازاخستان.



وأشاد أمير بجهود سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ودعمه لرياضات فنون القتال المختلطة والترويج لها في العالم العربي، مقرباً بذلك المسافات بين المقاتلين العرب المحترفين وتبادل الخبرات في ما بينهم.

يذكر أن أسبوع القتال الذي ستستضيفه المملكة، سيشهد عدداً من الفعاليات المهمة إقليمياً ودولياً مثل بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي تنظم من قبل الاتحاد الدولي للعبة IMMAF بالشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.