عزز بنك HSBC من مكانته الرائدة والمتميزة في البحرين بعد أن تم اختياره من قبل العملاء من الشركات والمؤسسات المالية كأفضل بنك لإدارة السيولة النقدية على المستوى المحلي من خلال استطلاع أجرته مجلة "يوروموني" حول خدمات إدارة السيولة النقدية، وهي المرة الثامنة على التوالي التي يفوز البنك بهذه الجائزة.

وقالت الرئيس التنفيذي للبنك في البحرين مالكيا بيتلي: "إن النجاح الذي حققه HSBC وحصوله على مثل هذه الجوائز دليل واضح قوة العلاقات التي قام البنك بتوطيدها والمحافظة عليها مع عملائه في البحرين، وتأكيداً على التزام HSBC بتوفير الخدمات المتميزة لهم في هذا السوق عموماً وفي هذا المجال من الأعمال تحديداً".

كما حصل HSBC أيضاً على جائزة أفضل بنك لإدارة السيولة النقدية على المستوى الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط، وهي المرة التاسعة على التوالي التي يفوز بها البنك بهذه الجائزة منذ عام 2009، ولا يزال يحافظ على لقبه كأفضل بنك لإدارة السيولة النقدية على المستوى العالمي.


وأضافت بيتلي: "لدى البنك الشرق الأوسط المحدود سجل طويل من النجاحات والإنجازات في المملكة..بدأنا بمزاولة أعمالنا وعملياتنا في المملكة منذ عام 1944، ويمكن لعملائنا في البحرين أن يكونوا متأكدين من أن بإمكانهم الاستفادة من وجودنا وانتشارنا القوي على المستوى الإقليمي".

وحصد HSBC أكبر عدد من الأصوات ليحل بذلك في المرتبة الأولى عالمياً من حيث جودة الخدمات التي يقدمها إلى العملاء في السوق. كما حل البنك أيضاً في المرتبة الأولى في أربعة من أصل سبع مناطق من حيث توفير أفضل الخدمات، من خلال المقياس الجديد الذي قامت يوروموني بطرحه في هذا العام.

وبالإضافة إلى ذلك، قامت المؤسسات المالية باختيار HSBC ليحل في المرتبة الأولى والفوز بـ 27 جائزة للتميز تقديراً لخبراته في مجال إدارة المدفوعات بالعملات الأجنبية.

وأضافت بيتلي: "حصولنا على هذه الجوائز إنما يعتبر دليلاً واضحاً على ريادة وتميز عروض منتجاتنا وخدماتنا المتخصصة في إدارة السيولة والنقد على المستوى العالمي باعتبارها الخيار الأول بالنسبة لعملائنا من الشركات والمؤسسات المالية، حيث أن هناك أكثر من 40000 من عملائنا في جميع أنحاء العالم يعتمدون علينا في توفير حلول إدارة السيولة والنقد. ومن خلال الاعتماد على خبرتنا في هذا المجال من الأعمال، فإننا قادرون على تقديم المشورة للعملاء لمساعدتهم في تحسين إدارة السيولة النقدية الفائضة بشكل أفضل وضمان استفادتهم من مجموعة المنتجات والفرص الاستثمارية التي نوفرها لهم".