أكد القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة اعتزازه بالجهود الطيبة التي يبذلها جميع منتسبي قوة دفاع البحرين في النهوض بواجبهم الوطني المقدس في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، مؤكداً أن قوة دفاع البحرين ستبقى بعون الله عز وجل الحصن المنيع لمملكتنا الغالية والدرع الواقي الذي يحمي حدود الوطن ويضمن سلامة أراضيه.

وأجرى القائد العام صباح الخميس زيارة ميدانية تفقدية لعدد من وحدات قوة دفاع البحرين، حيث كان في استقباله قادة الوحدات وعدد من الضباط، فيما اطلع على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية، ووقف على سير إجراءات العمل والمهام والواجبات التي تقوم بها هذه الوحدات في إطار واجبها الوطني .

وحث القائد العام الجميع على أداء الواجبات المنوطة بهم بكل دقة واحتراف وفعالية والمضي بكل عزم وتفان في تنفيذ الخطط العسكرية التطويرية تنفيذاً للتوجيهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى.

حضر الزيارة المفتش العام اللواء الركن عبدالله حسن النعيمي، ومساعد رئيس هيئة الأركان للإمداد والتموين اللواء الركن بحري يوسف أحمد مال الله.