أعرب نجم المنتخب السوري عمر السومة عن شكره للمهاجم المصري الدولي محمد صلاح الذي واسى "نسور قاسيون" بعد خروجهم بصورة مشرفة من تصفيات آسيا لكأس العالم.

ورداً على سؤال فور وصوله إلى مطار جدة عن تغريدة صلاح الذي واسى فيها لاعبي المنتخب السوري، قال السومة "نشكر كل من وقف معنا ودعمنا من داخل الوطن العربي وخارجه. الكابتن محمد صلاح شهادتي فيه مجروحة.. نحن على تواصل.. ولم يقصر وكان معي لحظة ولحظة هو وأكثر من لاعب.. نشكرهم جميعاً..".

وانتهى الثلاثاء مشوار المنتخب السوري في تصفيات مونديال روسيا 2018، بعدما خسر أمام أستراليا في مباراة إياب الملحق الآسيوي بنتيجة 1-2 في سيدني.

وكان صلاح نشر في حسابه الرسمي بموقع "تويتر" تغريدة مواساة قال فيها: "أحيانا كرة القدم تكون قاسية لكنها تعطي الفرصة للعودة من جديد لذلك أثق في قدرة رجال سوريا على التواجد في مونديال 2022".

وأعاد مهاجم الأهلي السعودي نشر تغريدة صلاح في حسابه الرسمي. وشدد السومة أن المنتخب السوري سيتسعد في المرحلة المقبلة للمشاركة في كأس آسيا عام 2019. وقاد صلاح "الفراعنة" إلى المونديال بفضل هدفين في مرمى الكونغو، منهياً بذلك عقدة غياب مصر عن العرس العالمي منذ 28 عاماً.