أكد النائب علي المقلة على الإنجاز الكبير الذي حققته مملكة البحرين في مسابقة الملك عبد العزيز الدولية للقرآن الكريم، والتي حصد فيها ابن البحرين عبد الله عيسى جناحي المركز الأول عالمياً في حفظ 15 جزءاً والتي شارك فيها أكثر من 100 دولة.

وتقدم المقلة بالشكر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، على العناية الاستثنائية التي يوليها جلالته لكتاب الله عز وجل وعلومه وطلابه وحفاظه، وهنأ المقلة المتسابقين الفائزين، أبناء البحرين الأبطال، داعياً فتيان وفتيات البحرين إلى أن يقتدوا بهم ويسيروا على دربهم حتى يفوزوا بخير الدنيا ونعيم الآخرة.

ونوّه المقلة بالدور العظيم الذي تقوم به وزارة العدل وإدارة تحفيظ القرآن وما حققته خلال الفترة القليلة الماضية من إنجازات عالمية وإقليمية كبيرة في حفظ القرآن الكريم، لاسيما وأنها تقوم على الإشراف على 351 مركزاً لتعليم القرآن الكريم ، يدرس فيهم أكثر من 25000 طالب، وأكثر من 2000 معلم ومعلمة، وذلك على مستوى مملكة البحرين .


وقال المقلة إن هذا الإنجاز الكبير يأتي بعد بضعة شهور من تحقيق البحرين إنجازاً تاريخياً في شهر مارس الماضي في مسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف الـ 28 لشباب دول مجلس التعاون وفوز أبناء البحرين بالمركز الأول على المستوى الفردي ومستوى الدول في نجاح عظيم يبعث على الفخر والعزّة ويفرض علينا شكر الله عز وجل.