أكد نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الأفريقي لبناء الأجسام د.عادل فهيم، ما حققه الاتحاد من نقلة نوعية في رياضة بناء الأجسام والتطور الكبير الذي تشهده هذه الرياضة بفضل الاهتمام الذي تحظى به من قبل القيادة الحكيمة والمسؤولين الرياضيين والقائمين على الاتحاد، مؤكداً أن البنية التحتية الرياضية لمملكة البحرين ساهم في تطور جميع الرياضات ولاسيما رياضة بناء الأجسام.

واستقبل نائب رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال سلطان الغانم في مطار البحرين الدولي، بحضور عضو مجلس الادارة رئيس لعبة بناء الأجسام حسين الحايكي والمدير الفني بالاتحاد ومدير مهرجان فلكس الرياضي صالح العمار، د.عادل فهيم نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام رئيس الاتحاد الأفريقي لبناء الأجسام بمناسبة زيارته لمملكة البحرين وحضوره لمهرجان فلكس الرياضي.

ورحب الغانم بنائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، ناقلاً له تحيات رئيس مجلس الإدارة الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وجميع أعضاء مجلس الادارة.


وسيحضر فهيم منافسات مهرجان فلكس الرياضي التي تقام فعالياته يومي الجمعة والسبت بالصالة الثقافية والتي تقام بحلتها الجديده ويمنح الاتحاد الدولي فيها ولأول مره 6 بطائق احتراف، كما سيجتمع خلال فترة تواجده مع نائب رئيس الاتحاد الغانم لاستعراض البرامج والأنشطة والفعاليات المختلفة التي يقيمها الاتحاد خلال هذه الفتره خصوصاً للعبة بناء الاجسام ومدى إثراء ذلك لرياصة بناء الأجسام.

وسيستعرض النتائج والإنجازات المشرفة التي حققها لاعبو المنتخبات الوطنية في بطولات بناء الأجسام المختلفة وما وصلت إليه اللعبة من تطور مزدهر وكبير في السنوات الأخيرة وكيفية تطوير الرياضه محلياً وقارياً وما يمكن تقديمه لاستمرار تطورها .

وأشاد الغانم بالجهود الكبيرة التي يبذلها نائب رئيس الاتحاد الدولي لبناء الأجسام، من أجل تطوير هذه الرياضة دولياً وعالمياً ودعمه اللامحدود للاتحاد البحريني لرفع الأثقال وحضوره الشخصي اليوم هو أكبر دليل على ذلك.

فيما أعرب فهيم عن سعادته الكبيرة بتواجده في بلده الثاني مملكة البحرين، مشيداً بجهود الاتحاد البحريني لرفع الأثقال ومجلس إدارته وعلى رأسه رئيس المجلس الشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة وما حققه الاتحاد من نقلة نوعية في رياضة بناء الأجسام.

وأثنى على توافر الصالات الرياضية بمختلف المحافظات الأمر الذي ساهم في تطور رياضة بناء الأجسام ووجود العديد من اللاعبين الأبطال في هذه اللعبة والذين كان لهم دور كبير في تحقيق الانجازات المشرفة.

وأكد فيهم أن البحرين باتت اليوم في مصاف الدول المتقدمة في المجال الرياضي عموماً ومجال رياضة بناء الأجسام، وأن لها دور كبير في تطور هذه الرياضة وأن للشيخ عبدالله بن راشد آل خليفة دور بارز في هذه العملية التي شهدت تطور كبير على المستوى الآسيوي.