قدم نادي البديع عرضاً مميزاً لمسرحية حالات للمخرج إسحاق عبدالله وسط حضور جماهيري جيد.

وتناولت المسرحية قضية عيش عائلة في منزل وسط تناقضات من الأسرة التي تعيش حالة من تفضيل شخص على حساب الآخر ودخول عدد من أفراد العائلة لحل القضية والنظر بعين ثاقبة نحو المستقبل الذي يتوقف دائماً عند التفكير به.


واختار الممثل البحريني القدير محمد ياسين بصفته ضيف الشرف في مسرحية حالات، اختار الفنان الشاب مبارك ناصر الدوسري ليكون أفضل ممثل في مسرحية حالات التي قدمها نادي البديع.

ولعب مبارك ناصر الدوسري دوراً بارزاً في المسرحية، وأعرب عن بالغ سعادته بنجاح العرض الذي قدمه زملائه، مؤكداً أن هذا العرض قدم لوحة فنية مميزة.

وكرمت اللجنة المنظمة لمهرجان خالد بن حمد للمسرح الشابي، الفنان محمد ياسين الذي شهد المهرجان.

وقدم السيد نوار المطوع مدير إدارة المراكز الشبابية بوزارة شؤون الشباب والرياضة عصو اللجنة المنظمة للمهرجان هدية تذكارية إلى الفنان محمد ياسين.

وعقب عباس القصاب على مسرحية "حالات" التي قدمها نادي البديع.

وأشاد المعقب عباس القصاب بمضمون المسرحية، وأوضح أن المسرحية خرجت بمستوى فني جيد، مشيداً بالقدرات الشبابية التي قدمها طاقم المسرحية وعلى رأسها المخرج إسحاق عبدالله.

وقدم القصاب بعض الملاحظات يأتي في مقدمتها استخدام بعض العبارات، والأداء الحركي لبعض المشاهد باختفاء بعض حركة الجسم لدى الملقي والمتلقي، لكن القصاب أشاد بالديكور والإضاءة ومشاركة ذوي الإعاقة في المسرحية.