ألحقت الفترة الدولية الضرر بخطط إيدي هاو مدرب بورنموث المنافس في الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد إصابة ثلاثة من لاعبيه قبل التوجه إلى ملعب ويمبلي السبت لمواجهة توتنهام هوتسبير في الدوري.

ويغيب عن المباراة المدافع الأسترالي براد سميث بسبب إصابة في مفصل الفخذ كما يغيب لاعب خط الوسط رايان فريزر والمهاجم جوشوا كينج بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال هاو في مؤتمر صحفي الجمعة "كانت فترة عصيبة على الفريق إذ يبدو أننا نعاني من إصابات كثيرة. يبدو أن براد سميث تعرض لإصابة سيئة لا نعرف مدى خطورتها لكنه قد يكون خارج التشكيلة لفترة من الوقت".


وأضاف "رايان فريزر يعاني من إصابة في عضلة الفخذ الخلفية لانعرف مدى خطورتها لكننا نظن أنها لن تحتاج لفترة طويلة للتعافي، وهو ما يعاني منه أيضاً جوشوا كينج، نحن بصدد اتخاذ قرار بشأنه قريباً".

ويحتل توتنهام المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 14 نقطة لكنه لم يلعب على أرضه منذ منتصف سبتمبر الماضي حين تعادل بدون أهداف أمام سوانزي سيتي.

ويأمل هاو في أن يتمكن فريقه من احتواء خطورة نجم توتنهام ومنتخب انجلترا هاري كين "24 عاماً" الذي أحرز 15 هدفاً للفريقين وزميله في الفريق الدنمركي كريستيان أريكسون.

وقال هاو "أعتقد أن هاري كين لاعب رائع بالفعل. وطريقته في إنهاء الهجمات متميزة. لكنه مجهود الفريق بأكمله. أريكسون واحد من مفاتيح اللعب في توتنهام ولهذا سنحاول السيطرة عليهما".

ويقبع بورنموث في المركز قبل الأخير في جدول المسابقة بعد بداية متعثرة للموسم خسر فيها خمس مباريات من سبع خاضها حتى الآن.