قال رئيس مجلس بلدي المنطقة الجنوبية أحمد الأنصاري إن المجلس مرتاح لسير المشاريع الإسكانية بالمنطقة الجنوبية.

وأشاد بجهود وزارة الإسكان الحثيثة وعملها الدؤوب ودورها البناء في المضي قدماً نحو إنهاء المشاكل الإسكانية التي تؤرق المواطنين.

وثمن ما قال إنه نقلة نوعية في المشاريع الإسكانية والدور الكبير الذي يقوم به وزير الإسكان باسم الحمر في قيادته للوزارة بكل حنكة واقتدار للارتقاء بالقطاع الإسكاني وتطويره.


كما أثنى الأنصاري على جهود طاقم وموظفي الوزارة وإدارة المشاريع الإسكانية الذين يعملون كخلية نحل متماسكة وهو الأمر الذي يبعث على الطمأنينة بأن المشاريع الإسكانية تسير على قدم وساق دون عوائق وذلك ترجمة لتوجيهات القيادة، التي تحرص على الحياة الكريمة والعيش الرغيد للمواطنين وتحقيق الاستقرار للأسرة البحرينية من جهة، وتساهم في تحقيق التنمية العمرانية والحفاظ على مكانة المملكة بين مختلف الدول من جهة أخرى.

وعبر عن ارتياحه لسير المشاريع الإسكانية بالمنطقة الجنوبية التي شهدت مؤخراً العديد من تلك المشاريع فضلاً عن المشاريع قيد التنفيذ، وكذلك سعي الوزارة في التنوع في تقديم الحلول الإسكانية للمواطنين المتمثلة في السكن الاجتماعي بالشراكة مع القطاع الخاص، بما يضمن استدامة الملف الإسكاني وتذليل أية عقبات، في ضوء التطلعات الشاملة للقيادة تجاه هذا الملف الحيوي.