أكد النجم والمقاتل البحريني حمزة الكوهجي أن رياضة فنون القتال المختلطة أصبحت أحد أهم وأقوى الرياضات في المنطقة مخاطباً شباب البحرين الرياضيين بأن الرياضة تعتبر وسيطاً قوياً حيث إنها من الممكن أن تلعب دوراً هاماً في تنمية العجلة الاجتماعية، مبيناً أن البحرين خير مثال على ذلك.

وقال إن مثل هذا الدور هو ما شجع الشبان في مملكة البحرين على اتباع نمط حياة صحي، موضحاً أن نزاله في النسخة التاسعة من بطولة اتحاد القتال الشجاع Brave ستكون نقطة تحول له وللشباب في البحرين.

ويتدرب الكوهجي في الوقت الحالي مع منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة (KHK MMA) ويأمل "فخر المملكة" إلى تمثيل مملكة البحرين خير تمثيل.


يذكر أن الكوهجي سيواجه فرهاد الذي يمتلك أطول سلسة انتصارات للهند في تاريخ بطولة فنون القتال المختلطة، وهو كذلك صاحب رقم أسرع ضربة قاضية في تاريخ بطولة اتحاد القتال الشجاع Brave .

وسيقام هذا النزال في النسخة التاسعة من بطولة اتحاد القتال الشجاع Brave التي ستحتضن منافساتها مدينة خليفة الرياضية في 17 نوفمبر، ضمن فعاليات أسبوع بريف Brave للقتال الدولي الذي ستستضيفه المملكة والذي سيشهد عدد من الفعاليات المهمة إقليمياً ودولياً مثل بطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة التي تنظم من قبل الاتحاد الدولي للعبة IMMAF بالشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وبالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.