دعا مدير عام أمانة العاصمة المهندس محمد بن أحمد آل خليفة، المطورين على تسوير الأراضي الخاصة التي تُزاوَل فيها الأنشطة الإنشائية أو التخزين.

وقام مدير عام أمانة العاصمة، بجولة ميدانية في بعض دوائر محافظة العاصمة واطلع على وضع المناطق ومدى التزامها بالقوانين البلدية وخاصة المتعلقة بالمخالفات الإنشائية واشغال الطريق العام.

كما اطلع على مستوى النظافة والزراعة التجميلية في عدد من الشوارع الرئيسة والفرعية كشارع الشيخ خليفة، شارع الشيخ سلمان، شارع رقم 35 ، شارع السلمانية، شارع البديع، شارع طشان وشارع 28 بالسنابس بالإضافة إلى شوارع فرعية أخرى.



وشملت الجولة زيارة مناطق متفرقة كالسنابس، الديه، جدحفص، المصلى، السهلة الجنوبية، أبو ابهام، الخميس، البلاد القديم، والزنج بالإضافة إلى الشوارع الرئيسة والفرعية المحيطة بتلك المناطق.

وأكد مدير عام أمانة العاصمة، استمرار الأمانة في تنفيذ برامجها التي تعزز فرض سلطة القانون بهدف الحَد من المخالفات البلدية بكافة أنواعها.

وأكد المضي في تنفيذ حملات ضبط وإزالة المظلات التي تتسبب في حجب الرؤية المرورية وحجز الطرق، والسيارات المهجورة "الخردة" والأخرى المعروضة للبيع، وكذلك تقليم الأشجار التي تحجب الرؤية في التقاطعات سواء منها التي في الشوارع الرئيسية أو الفرعية، مؤكداً استمرار الزيارات الميدانية على المناطق، واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأن المخالفات.