أشاد النائب حمد الدوسري بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوة دفاع البحرين في تطوير وتجهيز وحداتها بأحدث المنظومات العسكرية ذات التقنية المتطورة، والتي تحظى برعاية ملكية سامية من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

ونوه الدوسري بالجهود الكبيرة الذي يبذلها المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد القائد العام لقوة دفاع البحرين الذي يؤكد "بامتلاك قوة الدفاع الإمكانيات العالية ضد أي تهديدات خارجية، وأن رجال قوة الدفاع في جاهزية تامة، وعندما نستعد للحرب نمنعها لنحيا بسلام"، يدل على الجاهزية الأمنية وجهود مضاعفة في سبيل حماية الوطن ضد أي أخطار خارجية.

وذكر أن معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع الذي سينطلق الإثنين وسيستمر حتى الـ18 من أكتوبر الجاري سيشكل فرصة لتعزيز القدرات العسكرية ومن بينها دول المنطقة التي تعمل على محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه وخاصةً في حربها ضد الانقلابيين وميليشيات الحوثيين.



وقال "نفخر كبحرينيين بأن توجد لدينا في قوة دفاع البحرين أنظمة متطورة تعمل على تحصين القدرات العسكرية، بما تساهم في حفظ الأمن والاستقرار، وكذلك المساهمة في الحفاظ على استقرار منطقتنا الخليجية".