سجل اتحاد البحرين للدفاع عن النفس إنجازاً جديداً في لعبة الجوجيتسو بعد الحصول على ميداليتين برونزيتين في بطولة لندن لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت بمشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات من مختلف دول العالم، حيث حصل لاعب منتخبنا الوطني للجوجيتسو علي منفردي على الميدالية البرونزية في وزن 76 كيلوغراماً، فيما حصدت لاعبة منتخبنا الوطني إسراء جناحي على الميدالية البرونزية في وزن 79 كيلوغراماً.

وقدم أحمد الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس التهاني والتبريكات إلى القيادة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة، مشيداً بدعم سموها للاتحاد ورياضة الجوجيتسو.

وأشاد الخياط باللاعب علي منفردي واللاعبة إسراء جناحي، مشيداً في ذات الوقت بجهود المستشار والمدير الفني للعبة الجوجيتسو رضا منفردي.



وصعد علي منفردي على منصة التتويج بحصوله على المركز الثالث في وزن 76 كيلوغراماً، وحصد على الميدالية البرونزية، وخسر منفردي الدور نصف النهائي ليلعب في تحديد المركزين الثالث والرابع واستطاع أن يحصد على البرونزية.

وأكد منفردي أن المنافسة كانت قوية في البطولة خصوصاً في الدور نصف النهائي، مؤكداً أنه يتطلع لتحقيق إنجاز جديد في الفترة القادمة.

وسجلت الرياضة النسائية البحرينية إنجازاً جديداً بحصول اللاعبة إسراء جناحي على الميدالية البرونزية في وزن 79 كيلوغراماً، حيث قدمت إسراء جناحي مستويات بارزة في البطولة ووصلت إلى الدور نصف النهائي بكل جدارة واستحقاق.

وأعربت جناحي عن سعادتها بالحصول على الميدالية البرونزية، مؤكدة أنها سعت للوصول إلى المباراة النهائية لكنها لم تتمكن لا سيما مع المنافسة الشرسة في الدور نصف النهائي.