حصدت شركة زين البحرين، جائزة "أفضل علامة تجارية كجهة عمل في دول مجلس التعاون الخليجي" للعام 2017، تقديراً لسجل الشركة الحافل بأفضل الممارسات والإنجازات في مجال تنمية الموارد البشرية.

وقامت باستلام الجائزة دانة بوخماس، المدير التنفيذي للموارد البشرية في شركة زين البحرين، خلال حفل توزيع الجوائز الذي أُقيم في فندق العنوان دبي.

وتركز جائزة "أفضل علامة تجارية كجهة عمل في دول مجلس التعاون الخليجي" على تكريم المؤسسات التي تميزت في مجال استخدام قنوات الاتصال والتسويق من أجل استقطاب أفضل المواهب والاحتفاظ بها وتنمية قدارتها.



وتتضمن أهم المعايير الرئيسة التي يتم تقييمها مدى انعكاس رؤية الشركة على استراتيجيات الموارد البشرية، ومدى توافق هذه الاستراتيجيات مع أهداف العمل، فضلاً عن الاستثمار في المواهب التي من شأنهاتعزيز قدرات الشركة وجاهزية الأعمال في المستقبل.

وقال المدير العام لشركة زين البحرين محمد زين العابدين: "تضع الشركة مبادرات تدريب موظفيها وتنمية قدراتهم ورضاهم على رأس أولوياتها ونحن نعتز بحصولنا على هذه الجائزة تقديرًا لممارساتنا المبتكرة في تنمية الموارد البشرية، والتي جعلت زين البحرين إحدى أبرز جهات العمل المفضلة في السوق، كما ساعدتنا على استقطاب نخبة من أفضل المواهب في المنطقة".

وتترأس لجنة جائزة أفضل علامة تجارية كجهة عمل في دول مجلس التعاون الخليجي د.إنديراباريخ، العميد السابق للمعهد الهندي للإدارة في مدينة أحمد آباد، والذي يمثل أحد أعرق معاهد التعليم التجاري وأشهرها في الهند.