غادر الأحد وفد منتخبنا الوطني للرياضات الجوية إلى دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لخوض معسكر تدريبي يسبق المشاركة في بطولة العالم للقفز الحر داخل المروحة والتي ستقام بكندا خلال الفترة 18-23 أكتوبر 2017. وتضم قائمة المنتخب كلاً من القافزين خالد محمد، وناصر عبدالله، وحسين أحمد وخليفة أحمد.

وسيتوجه المنتخب من دبي إلى كندا مباشرة للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة العالم للطيران الحر بالنفق الهوائي الداخلي، حيث أقيمت النسخة الأولى العام الماضي في بولندا، فيما ستستضيف مملكة البحرين النسخة الثالثة من البطولة بنهاية العام المقبل في شركة جرافتي.

وكان في وداع المنتخب بمطار البحرين الدولي النائب الأول لرئيس الاتحاد، رئيس لجنة المظلات محمد مال الله، والذي أكد أهمية مضاعفة الجهد في المعسكر التدريبي للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية البدنية والفنية أثناء بطولة العالم والتي ستشهد منافسة قوية وخبرات مختلفة من جميع انحاء العالم، مؤكداً أهمية المشاركة العالمية في التعريف بقدرات مملكة البحرين على مستوى الرياضات الجوية.



واجتمع عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الطيران الداخلي نواف السادة، والمدير التنفيذي للاتحاد محمد البلوشي والحكم الدولي ياسر حميد بلاعبي منتخبنا الوطني السبت الماضي، حيث نقل البلوشي للاعبين تحيات رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة والنائب الأول لرئيس مجلس إدارة الاتحاد سمو الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة وحفز اللاعبين من أجل بذل أقصى درجات الاستعداد للبطولة العالمية بهدف التمثيل المشرف في أول مشاركة للمنتخب على مستوى بطولة العالم، مؤكداً دعم ووقوف الاتحاد بجانب المنتخب وتقديم كافة أشكال الدعم المتاحة له بما يسهم في تحقيق أفضل المستويات.

وعبر المدير التنفيذي للاتحاد عن ثقته في قدرة اللاعبين على تقديم المستوى الذي يتناسب مع إمكانياتهم والدعم الذي يحظى به الاتحاد البحريني للرياضات الجوية من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، معرباً عن أمله في تحقيق النتائج المرضية واكتساب الخبرة.

فيما أشاد أمين السر مشاري حنفي بالجهود الذاتية التي يبذلها اللاعبون من أجل الارتقاء بأدائهم وتمثيل المملكة خير تمثيل، وهو ما يعكس المعدن الأصيل للاعبي البحريني وما يتمتع به من روح العزيمة والإصرار والرغبة الصادقة في تمثيل الوطن.