أعلنت مجموعة جي إف إتش المالية الأحد، عن رعايتها لملتقى "استثمر في البحرين" المقرر إقامته تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء 31 أكتوبر في مركز البحرين الدولي للمؤتمرات والمعارض.

يذكر أن هذا العام هو الثاني عشر الذي يقام فيه هذا الملتقى السنوي في البحرين وتنظمه وزارة الصناعة والتجارة والسياحة. ومن المتوقع أن يجتذب المئات من المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين ممن يتطلعون إلى إيجاد فرص استثمارية متميزة في مملكة البحرين.

وبصفتها واحدة من أكبر المستثمرين الرواد في البحرين، ستستفيد "جي إف إتش" من الملتقى بعرض مجموعة من المشاريع العقارية العملاقة ومن بينها مشروع "هاربر رو"، وهو مشروع سكني على أعلى درجة من الفخامة والرقي، حيث سيضم تشكيلة من المرافق والمتاجر ذات الأسماء العالمية المعروفة.



وسيضم المشروع ما مجموعه 475 وحدة سكنية ضمن ستة مبانٍ بالإضافة إلى تشكيلة واسعة من المحلات التجارية والمرافق الأخرى التي تضاهي تلك الموجودة في أكبر المقاصد العالمية للأعمال وقضاء العطلات.

كما ستقدم المجموعة عروضاً ترويجية خاصة من فندق وسبا قصر العرين التابع للمجموعة. وبالإضافة إلى القطاع العقاري، يتوفر لدى مجموعة جي إف إتش استثمارات كبرى عبر مختلف القطاعات الأخرى التي تساهم في تعزيز اقتصاد المملكة، ومن بينها الصيرفة الإسلامية والتمويل، الصناعة والتعليم وغيرها من القطاعات الأخرى.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة جي إف إتش المالية هشام الريس: "تماشياً مع المشاريع الاستثمارية الكبرى الجاري تنفيذها في البحرين، نعلن من جديد دعمنا ومشاركتنا في الملتقى.. مع وجود استثمارات تتجاوز قيمتها 900 مليون دولار في البحرين اليوم، وتواجد مجموعة جي إف إتش الذي يزيد على عقد من الزمان، تظل المجموعة واحدة من أكبر المستثمرين بالمملكة، من منطلق إيمانها بالفرص الهائلة التي يواصل اقتصاد البحرين توفيرها عبر مختلف القطاعات التي نخوض العديد منها".