أكد رئيس مجلس الشورى علي الصالح، حرص المجلس على مناقشة وإقرار كافة المشروعات المحالة إليه من قبل مجلس النواب، بعد دراستها ومناقشتها من قبل اللجان المختصة، وعرضها على المجلس.

وهنّأ، رؤساء اللجان النوعية الدائمة ونوابه، لنيلهم ثقة أعضاء اللجنة، وانتخابهم لرئاسة لجان المجلس خلال دور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعي الرابع، معبراً عن أمله في الإسهام في الدفع قدماً نحو مزيد من التطور والتقدم في العمل التشريعي.

وخلال ترؤسه اجتماع مكتب مجلس الشورى، الأحد، أعرب عن شكره وتقديره لرؤساء ونواب رؤساء اللجان السابقين، لما بذلوه من جهود متميزة خلال دور الانعقاد السابق.



وأشاد رئيس مجلس الشورى، بالجهود المتميزة التي بذلها الأعضاء خلال أدوار الانعقاد الماضية، وأثمرت عن إنجاز عدد كبير من المشروعات والاقتراحات بقوانين، التي تصب في مصلحة الوطن والمواطنين.

ودعا مكتب مجلس الشورى اللجان النوعية الدائمة بالمجلس إلى تكثيف جهودها وعملها، لإنجاز الموضوعات المحالة إليها، وإعداد التقارير النهائية بشأنها، تمهيداً لرفعها إلى مكتب المجلس وإدراجها على جداول أعمال الجلسات المقبلة.

وخلال اطلاعه على رسالة رئيس مجلس النواب رئيس اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية أحمد الملا، والمرفق بها تقارير عدد من وفود الشعبة البرلمانية، أثنى مكتب المجلس على إسهام وفود مجلس الشورى في المؤتمرات والاجتماعات الخارجية، ودورها الفاعل في نقل تجربة البحرين الديمقراطية إلى المحافل الدولية.

فيما أقر مكتب المجلس في اجتماعه الموضوعات التي سيتم إدراجها على جدول أعمال جلسة المجلس المقبلة.