أكد الشيخ خالد بن أحمد اَل خليفة وزير الديوان الملكي عمق العلاقات الأخوية التاريخية التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والتي تحظى بدعم واهتمام من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى اَل خليفة وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

جاء ذلك خلال استقبال وزير الديوان الملكي لعبدالرحمن اليحيى مدير عام المؤسسة العامة لجسر الملك فهد الذي قدم له التقرير السنوي حول الانجازات التطويرية لجسر الملك فهد للعام 2016م.

ونقل وزير الديوان الملكي تحيات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وتقدير جلالته لجهود كافة منتسبي المؤسسة العامة لجسر الملك فهد في تقديم أفضل الخدمات وتسهيل إجراءات عبور المسافرين من الجانبين وتطبيق أعلى مستويات الأمن والسلامة.


وأكد أن جسر الملك فهد يعد من أهم الإنجازات الحضارية التي تعكس التعاون الوثيق بين البلدين والسعي المشترك لتحقيق كل ما فيه خير للشعبين الشقيقين.

ومن جانبه أكد عبدالرحمن اليحيى حرص المؤسسة على تذليل كافة العقبات وتوفير جميع الإمكانيات المتاحة بما يجعل من جسر الملك فهد منفذاً برياً تتوفر به التجهيزات اللازمة لتسهيل حركة المسافرين والمركبات بكافة فئاتها، معرباً عن شكره وتقديره لوزير الديوان الملكي على حفاوة الاستقبال وحسن الترحيب.

حضر اللقاء، جمال الياقوت مدير إدارة العلاقات العامة بالجسر.