أعلنت شركة إبراهيم خليل كانو عن رعايتها لبطولة البحرين الدولية لناشئي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس في الفترة من 23 إلى 28 أكتوبر الجاري برعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، بالتعاون مع وزارة شؤون الشباب والرياضة، وبمشاركة لاعبين يمثلون مختلف دول العالم.

واتفق كل من رئيس نادي البحرين للتنس خميس المقلة، وعضو مجلس الإدارة للشؤون الإدارية بشركة إبراهيم خليل كانو، طلال فؤاد كانو على مواصلة الشركة دعمها السنوي كداعم ذهبي لبطولات النادي.

وأشاد رئيس النادي بالتعاون المشترك بين النادي وشركة إبراهيم خليل كانو معرباً عن شكره وتقديره إلى فؤاد كانو نائب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم خليل كانو وإلى طلال فؤاد كانو عضو مجلس الإدارة للشؤون الإدارية لتفضلهما بالموافقة على مواصلة رعاية هذه البطولة.



وأكد أن دعم "إبراهيم خليل كانو" لأنشطة وبطولات نادي البحرين للتنس هو محل تقديرنا جميعاً ومن أهم عوامل المساعدة للنادي في أداء رسالته انشر وتطوير رياضة التنس في مملكة البحرين .

ويشارك في البطولة هذا العام لاعبون يمثلون 39 دولة من مختلف دول العالم، ومن المتوقع أن تشهد البطولة في نسختها التاسعة منافسات قوية نظراً لمشاركة مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب التصنيفات المتقدمة.