أكد وزير شؤون الكهرباء والماء د.عبدالحسين بن علي ميرزا، دعم وتقديم كل العون الممكن في سبيل تحقيق آمال وتطلعات كادر المهندسين في البحرين.

واستقبل ميرزا بمكتبه الثلاثاء، الأمين العام السابق للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية بدولة الكويت الشقيقة والعضو المنتدب السابق لمؤسسة البترول الكويتية هاشم الرفاعي، والذي يرأس حالياً إحدى الشركات الكندية، يرافقه الرئيس السابق لجمعية المهندسين البحرينية والرئيس الحالي لمجلس إدارة لجنة تنظيم مزاولة المهن الهندسية البحرينية عبدالمجيد القصاب، ونائب رئيس جمعية المهندسين البحرينية عبدالنبي الصباح.

ورحب الوزير بالحضور واستعرضوا معه عدداً من الأمور ذات الصلة بإدارة المشاريع الهندسية، وفي هذا الصدد قدم الحضور للوزير ميرزا خالص الشكر والتقدير والامتنان على دعمه الدائم وتشجيعه ورعايته للمؤتمرات والفعاليات الهندسية التي تقام بالمملكة بتنظيم جمعية المهندسين البحرينية بالتعاون مع كبار المؤسسات العاملة في القطاع الهندسي سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، وقالوا بأن رعاية د.ميرزا لتلك المؤتمرات الهندسية المتخصصة من أهم أسباب نجاحها وتحقيق أهدافها المنشودة.



فيما أشاد الوزير ميرزا بالجهود الواضحة لجمعية المهندسين البحرينية ولجنة تنظيم مزاولة المهن الهندسية في كل ما من شأنه خدمة القطاع الهندسي وإعداد كادر هندسي ذي خبرة يخدم مملكة البحرين باحتراف ومهنية عالية، مؤكداً استمرار دعمه وتقديم كل العون الممكن في سبيل تحقيق آمال وتطلعات كادر المهندسين في البحرين.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي قام بها الرفاعي أثناء فترة توليه مناصبه السابقة بدولة الكويت والتي سعى من خلالها إلى تعزيز العلاقات الوطيدة بين البلدين الشقيقين في عدد من المجالات الهندسية المشتركة.

وقال "انطلاقاً من اهتمام ومتابعة القيادة نسعى دائماً لتوثيق المزيد من التعاون مع الاشقاء في دولة الكويت في مجالات الطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة، سواء على صعيد تبادل التجارب والخبرات في القطاع الحكومي أو على صعيد مساهمة الشركات والمؤسسات الكويتية في مشاريع الطاقة المستدامة بحسب الفرص المتاحة".