انطلقت الأحد، منافسات الجولة الأولى لدوري العموم والشباب لكرة الطاولة على صالة الاتحاد بالرفاع وسط منافسة قوية من الفرق المشاركة، حيث بدأ سار مشواره بالفوز على البسيتين.

وفي دوري العموم، استهل حامل اللقب فريق سار حملة الدفاع عن لقبه بانتصار على حساب البسيتين (3/صفر)، إذ تفوق سيد مرتضى حسين على محمد محمد الهادي بثلاثة أشواط مقابل شوط، وفاز أنور مكي على فهد شرف الدين بثلاثة أشواط نظيفة، وتمكن حسن عبدالرحيم من الفوز على عيسى راشد بثلاثة أشواط نظيفة.

واستطاع سماهيج الفوز على الحالة (3/صفر)، إذ تفوق علي سلمان على أحمد عباس بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفاز محمد ناصر على منير عبدالله بثلاثة أشواط نظيفة، وبنفس النتيجة فاز السيد محمود كاظم على محمود علوي.



وحقق فريق باربار انتصاراً ثميناً على حساب عالي (3/صفر)، إذ فاز صادق عبدالجليل على محمد عبدالرسول بثلاثة أشواط نظيفة، ومحمود عبدالمنعم على أحمد حسن بالنتيجة نفسها، والسيدحسين أمين على جاسم محمد بثلاثية نظيفة.

وتمكن البحرين من الفوز على الاتفاق (3/صفر)، إذ فاز حسين الهاشمي على علي عبدالرسول بثلاثة أشواط مقابل شوط، وبالنتيجة نفسها فاز يوسف البوفلاسة على مجاهد محمد، وتفوق لؤي جمال السيد على محمد جعفر بثلاثة أشواط نظيفة.

وشهدت منافسات دوري الشباب ندية في اللقاءات، إذ حققت لاعبات فريق الفتيات انتصاراً مثيراً على فريق باربار (3/2)، إذ فازت مريم عبدالله العالي على السيد حسين جميل بثلاثة أشواط نظيفة، ومريم العالي على صادق جعفر بثلاثة أشواط مقابل شوط، وأمروتي على السيدحسين جميل بثلاثة أشواط مقابل شوطين، فيما فاز باربار بشوطين عن طريق صادق جعفر على أمروتي بثلاثة أشواط مقابل شوط، ومحمد صالح على أمل وليد بثلاثة أشواط نظيفة.

وفاز سماهيج على الاتفاق (3/2)، حيث تفوق حسين علي حسن على محمد جعفر بثلاثة أشواط مقابل شوط، وبالنتيجة نفسها فاز جاسم علي على السيد هاشم باقر، وفاز حسين علي على السيد هاشم باقر بثلاثة أشواط نظيفة، فيما حقق الاتفاق الفوز في شوطين عن طريق جواد رضا على علي جابر بثلاثة أشواط نظيفة، ومحمد جعفر على جاسم علي بثلاثة أشواط مقابل شوط.

وانتصر فريق سار على البحرين (3/1)، إذ فاز حسين محمود على سالم عبدالله بثلاثية نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز محمود محمد على خالد عادل، وحسين محمود على خالد عادل بثلاثية نظيفة أيضاً، فيما فاز البحرين بشوط عن طريق محمد شوقي على السيد محمد هاشم بثلاثة أشواط مقابل شوط.

واستطاع فريق توبلي من عبور عالي (3/2)، إذ فاز فاضل عباس على مؤمل منصور بثلاثة أشواط نظيفة، ومحمد جاسم طلاق على أحمد حسن بثلاثة أشواط مقابل شوط، ورضي علي على مؤمل منصور بثلاثة أشواط مقابل شوط.