أقامت عائلة يوسف بن أحمد كانو وبرعاية الوجيه خالد بن محمد كانو، حفل عشاء احتفاء بسفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالرضا الخوري، في بيت كانو للضيافة بالماحوز وبحضور عدد من سفراء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي والدول العربية ونخبة من كبار المسئولين ورجال الأعمال والشخصيات المجتمعية والإعلاميةوأفراد عائلة كانو.

وأكد الوجيه خالد كانو، خلال الحفل على عمق ومتانة الروابط الأخوية القوية المتميزة التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة، وما يشهده التعاون المشترك بين البلدين من تطور ونماء في مختلف المجالات والأصعدة، في ظل ما توليه قيادتي البلدين وحكومتهما من حرص على تعزيز أواصر العلاقات والتعاون الثنائي وتنميتها وتطويرها في مختلف المجالات، لما فيه خير وصالح البلدين وشعبيهما الشقيقين.

وأشاد كانو بجهود السفير الإماراتي في تنمية التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات خصوصاً الاقتصادية والتجارية والإستثمارية وتعزيز الشراكة بين البلدين.



من جهته، أعرب السفير عن شكره وتقديره لعائلة كانو على حسن استقباله وترحيبه، مؤكداً حرصه على تعزيز وتنمية العلاقات الأخوية التاريخية التي تجمع البلدين الشقيقين.