منحت شركة "إيجل هيلز - ديار"، الشركة الرائدة المطورة لمشروع مراسي البحرين الحضري البارز على الواجهة المائية، عقد الإنشاءات الرئيسة في مشروع مراسي بوليفارد السكني، الممتد على مساحة 38500 متر مربع، إلى شركة الكوهجي للمقاولات، والتي تتمتع بـ40 عاماً من الخبرة الواسعة في مجالات الهندسة المدنية والتصميم.

ويتألف المشروع من 4 مبانٍ سكنية توفر إطلالات خلابة على أروع المناظر الطبيعية في مجتمع مراسي البحرين، كذلك يضم المشروع 700 متر مربع من مساحات التجزئة، ويقع مقابل مجمع مراسي جاليريا مباشرةً وعلى بعد خطوات من الممشى البحري النابض بالحيوية.

وقال العضو المنتدب لشركة "إيجل هيلز - ديار" د.ماهر الشاعر: "مع بدء أعمال الإنشاءات في مشروع مراسي بوليفارد في أكتوبر وإرساء القواعد الأساسية للأربعة مبانٍ ومساحة الأنشطة التجارية، فإنه من المقرر أن يكون المشروع جاهزاً للتسليم في غضون 24 شهراً".



وأضاف "بفضل الدعم المتواصل لشركائنا من كبرى المؤسسات التي وقع عليها الاختيار لتطوير المشروع، فإننا على ثقة من قدرتنا على تقديم وجهة استثنائية للحياة العصرية في البحرين".

وأكد الشاعر "يتألق مشروع مراسي بوليفارد بالعديد من المزايا الرائعة، مثل التصميمات العصرية والتجهيزات المدهشة والإضاءة الطبيعية والإطلالات الساحرة، والتي من شأنها أن تجعل من المشروع تجربة لا مثيل لها في المملكة.. يخلق تصميم المشروع مزيجاً متميزاً من الأناقة والحداثة يتناغم مع الأجواء الطبيعية المحيطة، وذلك مع الحفاظ على الطابع العام الفريد لمشروع مراسي البحرين في الوقت ذاته".

ويقع "مراسي بوليفارد" على بعد نزهة قصيرة سيراً على الأقدام من الممشى البحري المطل على شاطئ مراسي الخلّاب الذي يمتد بطول كيلومترين. كما يقع على بعد خطوات من أفخم الفنادق العالمية التي يتم طرحها للمرة الأولى في البحرين، وهي فندق العنوان مراسي البحرين وفندق فيدا مراسي البحرين، إلى جانب مجمع مراسي جاليريا، وجهة التسوق والترفيه الفاخرة، والتي توفر مجموعة من أرقى المتاجر والمطاعم والمقاهي المتميزة.

وتصل ارتفاعات الأبراج الـ4 إلى تسعة طوابق، حيث توفر إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية المحيطة، وتضم 240 شقة، تتنوع ما بين وحدات أستوديو وشقق فخمة ذات غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

وتحيط الأبراج بفناء أنيق يزخر بالخضرة الوارفة، وهو ما يضفي على المشروع طابع حصري من الهدوء والخصوصية، وسيوفر مشروع مراسي بوليفارد العديد من الكماليات ووسائل الرفاهية لساكنيه، بما في ذلك صالة لياقة بدنية وحمامات سباحة وملعب آمن للأطفال، وموقف للسيارات بمدخل خاص في طابق القبو السفلي.

وأعلنت الشركة مؤخراً عن بدء أعمال الإنشاءات في مشروع مراسي شورز رزيدنسز، والذي من المتوقع الانتهاء منه بحلول الربع الثالث من العام 2019. وتجري أعمال المرحلة الأولى في مراسي البحرين وفق الجدول المحدد لتسليم أحد أضخم المشاريع العصرية الفريدة من نوعها، والذي يمتد على مساحة 865,000 متر مربع، ويضم مجموعة من أفخر الوحدات السكنية والتجارية والترفيهية، بالإضافة إلى كبرى منشآت الضيافة العالمية.

وسيتسع مشروع مراسي البحرين عند اكتماله لنحو 22 ألف شخص، حيث سيضم إجمالي 6000 وحدة سكنية فخمة، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للأنشطة التجارية تصل إلى 250,000 متر مربع، فضلًا عن إسهاماته الرائدة في تعزيز الاقتصاد البحريني وتوفير أكثر من 1200 وظيفة.