افتتح الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين الأحد، دورة المستوى الأول للإدارة الرياضية، حيث يحاضر في الدورة المحاضر الآسيوي د.جاسم الحربي، وتستمر حتى الخميس والدورة هي الثانية من نوعها التي ينظمها الاتحاد في غضون شهرين، إذ سبق تنظيمها خلال شهر أغسطس الماضي بمشاركة 25 دارساً.

وأكد البوعينين أن إقامة دورة الإدارة الرياضية للمرة الثانية تأتي تواصلاً لنهج الاتحاد في تكثيف الدورات الإدارية خلال الفترة المقبلة. وأشار إلى أن الاتحاد حريص على تفعيل الدورات الإدارية بما ينعكس إيجاباً على مستوى الكوادر العاملة في المنتخبات والأندية الوطنية.

وأشاد البوعينين بتواجد المحاضر الحربي، مشيراً إلى أنه من الكفاءات المشهود لها في هذا المجال.



وقال الأمين العام للاتحاد إن الدورة تأتي ضمن الخطط الرامية لتطوير الكادر البشري في الجانبين الفني والإداري، مشيراً إلى أهمية تحقيق الاستفادة المرجوة من قبل المشاركين من مخرجات الدورة.

ويشارك في الدورة 25 دارساً هم: جواد عدنان، محمود المختار، إبراهيم السادة، أحمد محمود، جعفر جواد، جمال منصور، خليفة دعيج، رياض سرحان، سامي محمد، سعيد جعفر، سيد هاني جعفر، طلال سعيد، علي خميس، علي الصفار، علي بوشقر، عمار الخباز، فواز إسماعيل، فواز ساكن، محمد إبراهيم، محمد المرباطي، مهدي البناء، هاني عبدالحسين، يعقوب يوسف، فؤاد حسن، وليد عصام.