أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل ‏خليفة رئيس الوزراء، ارتياحه لما يشهده مسار التعاون بين مملكة البحرين ودولة ‏الكويت الشقيقة من تطور على كافة الأصعدة.

واستقبل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح الإثنين، الفريق الركن الشيخ عبدالله بن نواف الأحمد الصباح نائب رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش الكويتي، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد للمشاركة في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع.

وخلال اللقاء، نوه سموه بالدور المتميز الذي تضطلع به دولة الكويت الشقيقة في دعم جهود التنمية ‏في مملكة البحرين تجسيداً للروابط والعلاقات الأخوية الصادقة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين.



فيما أعرب الفريق الركن الشيخ عبدالله بن نواف الأحمد الصباح نائب رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش الكويتي، عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على حسن الاستقبال، مشيداً بالجهود التي يقوم بها سموه من أجل تعزيز علاقات الأخوة والمحبة والتعاون التي تربط بين البلدين الشقيقين.

ونوه بما يمثله سموه من قيمة خليجية وعربية تتسم بالحكمة في التعامل مع مختلف القضايا الإقليمية والدولية، معرباً عن تطلعه إلى أن تشهد الفترة المقبلة مزيداً من التعاون البناء والمثمر بين البلدين الشقيقين في شتى المجالات.