أعلنت VIVA البحرين عن تواجدها كشريك الاتصالات الحصري لمعرض "IGN"، للألعاب الإلكترونية حيث ستقدم عروضاً ترويجية تقدم حصرياً للزوار في الحدث الذي سيقدم عالماً من أحدث المستجدات التكنولوجية والترفيهية وسط حضور آلاف المشاركين، في حلبة البحرين الدولية يومي 20 و21 أكتوبر.

ويعود هذا الحدث إلى المملكة للسنة الخامسة على التوالي، ويعد من أكبر المعارض المتخصصة في مجال الأفلام، وألعاب الفيديو، والتكنولوجيا، ومجلات الكاريكاتير في الشرق الأوسط.

وسيتسنى لهواة الأفلام وألعاب الفيديو خلال فترة المعرض فرصة تجربة أحدث التكنولوجيات على شبكة VIVA التي ستقدم خدمات إنترنت +4G لكافة الحضور.



وسيتميز هذا المعرض بتواجد أشهر الأفلام وألعاب الفيديو، بالإضافة إلى منح الزوار فرصة التعرف على فنانيهم المفضلين حيث سيتم حضور نخبة من الشخصيات المشهورة من بينهم المصارع المحترف الأمريكي والفائز برويال رامبل "ري ميستيريو" الذي يحمل العديد من البطولات بما في ذلك بطولة العالم للوزن الثقيل، إضافة إلى الممثل الدنماركي بيلو أسبي" المعروف باسم "العاصفة" غري جوي في الموسم السادس من مسلسل Game of Thrones.

وتمكن "IGN البحرين" في نسخته السابقة من استقطاب أكثر من 9 آلاف زائر من هواة الألعاب، وقامت الشركة بدورها بتقديم مجموعتها الواسعة من أحدث المنتجات والخدمات التكنولوجية للحضور.

وستقدم VIVA البحرين هذا العام، خدمة واي فاي 4G+ مجانية، بالإضافة إلى آلة "Tweet for a Treat" الشهيرة التي ستقدم هدايا لزوار المنصة في القاعة 1.

وستقدم VIVA أيضاً عرضاً ترويجياً خاصاً على بطاقات الهدايا الرقمية من iTunes وGoogle Play وSteam وPlayStation ونينتندو وفيسيبوك وXbox بالإضافة إلى خصومات جذابة على أحدث أجهزة 4G+ بنطاق عريض ومجموعة كبيرة من الأدوات والملحقات المتوفرة للشراء نقداً.