قام سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد ال خليفة، قائد الحرس الملكي رئيس اللجنة العليا لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع بجولة في أجنحة المعرض، يرافقه سمو الرائد الركن الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد قوة الحرس الملكي الخاصة.

وتفقد سموه خلال الجولة مختلف أجنحة الدول والشركات المصنعة للأسلحة والمنظومات الدفاعية والمعدات العسكرية وشاهد سموه المعدات القتالية والأسلحة العسكرية والأنظمة الجديدة المتطورة في عالم صناعة الأسلحة الدفاعية.

واستمع سموه إلى شرح من رؤساء وممثلي الشركات العالمية حول أهم التطورات التكنولوجية والأنظمة الحديثة والمتطورة التي يشهدها قطاع الصناعة العسكرية للأسلحة الدفاعية البرية والجوية والبحرية .


ورحب سموه بضيوف البلاد من الدول العربية الشقيقة والدول الصديقة وكبار المسؤولين والمشاركين من مختلف الشركات العالمية المتخصصة في الصناعة العسكرية للأسلحة الدفاعية، متمنياً سموه للمشاركين في المعرض التوفيق والنجاح.

من جهتهم أبدى عدد من العارضين والمشاركين سعادتهم بالتواجد في مملكة البحرين، والمشاركة في المعرض الفريد الذي يعد أحد أفضل المعارض في المنطقة.

وشكر العارضون سموه على التسهيلات الكبيرة التي قدمتها إدارة المعرض لهم، وتمثلت في سهولة الإجراءات في المنافذ، أو توفير التسهيلات اللوجستية التي ساهمت في تجهيز أجنحتهم بالشكل والوقت المناسبين.