اعتمدت اللجنة التنفيذية للنسخة الرابعة لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة حفل الافتتاح من خلال تصميم العديد من المنشورات والبوسترات الخاصة بالبطولة، لإنجاح هذا الملتقى الرياضي العالمي على أرض المملكة.

وعقدت اللجنة التنفيذية للبطولة مؤخراً، اجتماعاً برئاسة عضو اللجنة المنظمة العليا رئيس اللجنة التنفيذية للبطولة خالد الخياط، بصالة مدينة خليفة الرياضية، للاطلاع على آخر المستجدات الخاصة بعمل اللجان الوحدات التابعة للجنة المنظمة للبطولة، التي ستقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، خلال الفترة 12-19 نوفمبر المقبل.

وسيشرف على تنظيم البطولة، الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF بالشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF وبالتعاون مع المكتب الإعلامي سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة.



وحضر الاجتماع عمر عبدالعزيز بوكمال نائب رئيس اللجنة التنفيذية لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة للهواة في نسختها الرابعة وجميع رؤساء اللجان والوحدات باللجنة المنظمة.

وتقل الخياط، تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وتمنيات سموه للجميع بالتوفيق في أداء مهامه على أكمل وجه، خدمة لإبراز وإنجاح هذا الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة على مستوى القارة الآسيوية والوطن العربي وتحديداً بمملكة البحرين.

واطلع رئيس اللجنة التنفيذية على المهام والأدوار التي تقوم بها كل لجنة ووحدة في اللجنة، حيث تم اعتماد جميع تلك المهام مع التأكيد على القيام بها على الشكل الذي يخدم تطلعات اللجنة التنفيذية لإنجاح هذا الملتقى الرياضي العالمي على أرض المملكة.

وناقش الاجتماع عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، حيث تطرق لمناقشة برنامج حفل الافتتاح، حيث تم اعتماد البرنامج الذي سيستغرق قرابة الساعة يبدأ السابعة مساء وينتهي الثامنة مساء من يوم الثاني عشر من نوفمبر المقبل.

كما تم خلال الاجتماع تنسيق الجدول الرسمي لمنافسات البطولة التي ستنطق في 12 نوفمبر وتستمر حتى 19 نوفمبر، والذي سيتخللها إقامة منافسات النسخة التاسعة من بطولة القتال الشجاع BRAVE يوم 17 من الشهر ذاته.

وأكد رئيس لجنة التصميم والمطبوعات يوسف المحورفي، أن اللجنة ستقوم بعمل كبير خلال فترة البطولة ليس ذلك فحسب، بل أكد بأن العمل بدأ قبل ثلاثة أشهر لاستقبال الحدث بالشكل المطلوب والصورة الأمثل التي تشرف مملكة البحرين .

وأوضح أن اللجنة سيكون لها دور أساسي في تصميم العديد من المنشورات والبوسترات الخاصة بالبطولة، والتي ستقدم معلومات شاملة ومتنوعة عن مملكة البحرين واستضافتها التاريخية للبطولة.

وأشار المحورفي إلى أن العمل جار لإصدار وطباعة عدد من المطبوعات خلال فترة البطولة، وذلك بالتعاون مع اللجنة الإعلامية ، منوهاً إلى وجود أعضاء لهم خبرتهم في مجال التصميم والمطبوعات؛ لتقديم خدمة راقية ومميزة تعكس الجهود التنظيمية في إبراز الحدث وإخراجه بأفضل صورة ممكنة، مشيراً إلى أن عمل اللجنة سيكون دؤوباً قبل وأثناء البطولة لتقديم خدمات مطبوعة ومصممة متنوعة.

وأشاد دعيج برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للبطولة، مشيراً إلى أنها دافع كبير للجان العاملة نحو العمل بشكل مضاعف ووفق أفضل المواصفات. وأشاد أيضاً بالدور البارز لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وعمله المضني والكبير نحو تطوير رياضة MMA البحرينية وجعل البحرين مقصدا لاستضافة الأحداث الكبيرة فيها.

وقررت اللجنة القيام بزيارة تفقدية لفندق "جولدن توليب- فندق البطولة"، للاطلاع على آخر التحضيرات والتجهيزات التي قامت بها إدارة الفندق لاستقبال وفود المملكة من أعضاء الاتحاد الدولي والمدعوين والفرق المشاركة وأعضاء اللجنة التحكيمية.