أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل ‏خليفة رئيس الوزراء، أن مملكة البحرين تقدر عالياً مواقف المملكة العربية السعودية الشقيقة الداعمة والمساندة لها في مختلف الظروف والتي تعكس خصوصية العلاقات الثنائية بين البلدين اللذين يجمعهما تاريخ طويل من التعاون البناء والمثمر في مختلف المجالات.

واستقبل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر سموه بالرفاع صباح الثلاثاء، سمو الأمير فهد بن عبدالله آل سعود، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد للمشاركة في معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017.

وخلال اللقاء، أكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن العلاقات بين مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية تجسد أسمى روابط الأخوة والمحبة بين الأشقاء، في ظل ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من وشائج قربى وإيمان مشترك بوحدة الهدف والمصير.



وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بالدور القيادي والرائد الذي تقوم به المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في الدفاع عن قضايا الأمتين العربية والإسلامية وما تبذله من جهود مباركة للم شمل الأمة من أجل صالح المنطقة وشعوبها.

من جانبه، أعرب سمو الأمير فهد بن عبدالله آل سعود عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بتعزيز علاقات الأخوة والتعاون التي تربط بين البلدين الشقيقين، مشيدا بما يتمتع به سموه من رؤية حكيمة تجاه مختلف التطورات في المنطقة.

وأكد أن العلاقات البحرينية السعودية تتميز بأنها تقوم على المودة والاحترام المتبادل والتصميم على الارتقاء بها بالشكل الذي يلبي تطلعات البلدين والشعبين الشقيقين.