يكثف بيست تدريباته للمشاركة في بطولة هامتون الدولية التي ستقام بتاريخ 20-21 أكتوبر الحالي والتي ستقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعتبر هذه المشاركة، الأولى بهذا العدد من السباحين حيث شارك في دبي من قبل بعدد 3 سباحين فقط وهذه المرة يشارك بعدد مكون من 15 سباحاً من الجنسين تتقدمهم ارينا لويس والتي حققت أفضل سباحة ببطولة H2O الدولية السابقة والسباحة البحرينية الواعدة وبطلة البحرين الزين طارق اصغر سباحة ببطولات العالم. ومن الأولاد يتقدمهم عدد من أبطال الخليج أمثال السباح عبدالله خالد، أحمد عبدالنبي وناصر القوتي.

وسيمثل الفريق بهذه البطولة السباحون فارس تهامي، سيف تهامي، عبدالله العسومي، ناصر وائل، سلمان حبيب، أحمد العلوي، ليم مارشل، طارق الاودي، محمد السيد وماريسا بوترزدس بالإضافة إلى ارينا لويس والزين طارق وعبدالله خالد وأحمد عبدالنبي وناصر القوتي.

وعن الاستعدادات للبطولة قالت ارينا لويس والزين طارق، إنهما تتمرنان بشكل مكثف لهذه البطولة منذ فترة وإنهما ستبذلان قصارى جهدهما لرفع اسم البحرين عالياً في مثل هذه المحافل الدولية، وخصوصاً أنها المشاركة الأولى لهما هذا الموسم، فيما قالت الزين إن الكل يعرف أن هذه البطولات تكون المنافسة فيها جداً قوية وإن شاء الله أوفق بالعودة ببعض الميداليات الملونة.

أما ليم مارشل وأحمد عبدالنبي، قدما شكرهما للقائمين على فريق بيست على إعطائهما الفرصة بالمشاركة في مثله هذه البطولات والتي ستعول عليهم بالفائدة الكبيرة وخصوصاً بالاحتكاك مع سباحين عالميين وأصحاب سجل هائل بالإنجازات.

ويرافق الفريق المدير الفني للفريق الكابتن القدير الكابتن خالد أحمد وكذلك المدير التنفيذي لفريق بيست الكابتن طارق جمعة وبعض من أولياء أمور السباحين.

وقدم الكابتن طارق جمعة الشكر لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وكذلك سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على متابعتهما للفريق وتسهيل تدريبات الفريق، وإلى رئيس الاتحاد الشيخ محمد بن إبراهيم وإخوانه وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة لتعاونهم الدائم مع الفريق.