كثف لاعبو البحرين من تدريباتهم في الفترة الأخيرة، استعداداً للمشاركة في بطولة البحرين الدولية التاسعة ITF لناشئي التنس والتي ينظمها نادي البحرين للتنس في الفترة من 23-28 أكتوبر الجاري برعاية سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء، وبمساندة وزارة شؤون الشباب والرياضة والداعم الذهبي شركة إبراهيم خليل كانو.

وخاض اللاعبون، الإثنين، مراناً قوياً على ملاعب نادي البحرين للتنس بالجفير بإشراف المدرب الوطني عصام عبد العال، ووضح من خلال التدريبات إصرار اللاعبين على الوصول لأفضل مستوى فني وبدني لتحقيق نتائج جيدة في البطولة، وبرز في مران الإثنين اللاعب إلياس عبدالرضا العائد من دورة تدريبية في إنجلترا وفرنسا.

كما شارك في التدريب اللاعبين حمد عبدالعال وحسن القطان ويوسف أشرف، وتخضع لاعبة البحرين ناظلي درويش لبرنامج تدريبي بنادي البحرين للتنس والاتحاد البحريني للتنس استعداداً لمشاركتها في مسابقات فردي وزوجي الآنسات في البطولة.



وسيشارك في الدور الرئيسي للبطولة اللاعبان إلياس عبدالرضا المصنف 1690 دولياً وحمد عبدالعال المصنف 2480 دولياً واللاعبة ناظلي درويش بينما يشارك في الدور التأهيلي اللاعبون يوسف أشرف وحسن القطان وعيسى العيسى وسيكون اللاعب علي دواني المصنف 553 هو أبرز الغائبين عن البطولة هذا العام حيث يقوم بالتدريب لخوض العديد من بطولات الفيوتشر الدولية.

وساهمت البطولة على مدى السنوات الماضية في تطوير أداء لاعبي مملكة البحرين وأكسبتهم الخبرات الدولية من خلال اللعب مع أبطال العالم في هذه السن، بالإضافة إلى تحسين تصنيفاتهم الدولية.