أعلنت شركة "درة مارينا" - إحدى شركات التطوير العقاري المرموقة - عن مشاركتها في معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس" في نسخته العاشرة في الفترة من 26 وحتى 28 أكتوبر بمركز البحرين الدولي للمعارض تحت رعاية الشيخ خالد بن عبد الله آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء.

وتهدف "درة مارينا" من خلال مشاركتها في المعرض لعرض وتسويق مختلف مشروعاتها التطويرية الحالية والمستقبلية للمرحلة الثانية في البحرين وإتاحة الفرصة للمستثمرين المتوقعين اختيار مايناسبهم منها.

وقال الرئيس التنفيذي لـ"درة مارينا" وليد صفي:" مشاركتنا في المعرض لا تعني دعمنا للقطاع العقاري في المنطقة بل وتمثل ايضا فرصة للمساهمة في الاقتصاد الداخلي ودعم النمو في قطاعات العقار والسياحة والترفيه من خلال مشروعاتنا الجذابة".



وأضاف "هذه المشاركة المهمة أصبح لها صدى عالمي كبير كما أننا سعداء بالتطورات التي يشهدها مشروع درة مارينا حيث استطعنا من خلال المرحلة الأولى أن نجعل من رؤيتنا واقعا ملموسا".

وتابع صفي: "نتوقع أن تؤدي مشاركتنا في المعرض إلى زيادة الرغبة الاستثمارية في مشروع المرحلة الثانية من درة مارينا حيث يتمتع المشروع بسمعة طيبة على المستوى الإقليمي والمحلي باعتباره واحدا من الفرص الاستثمارية الجذابة في البحرين".

يذكر أن معرض "بايبكس"، نجح على مدى العقد الماضي في ترسيخ مكانته كواحد من أهم المعارض العقارية على مستوى المنطقة. وخلال عدة أعوام من تأسيسه، أصبح المعرض من أبرز منصات الأعمال بالنسبة للعارضين المحليين والإقليميين في قطاع العقارات والذين يسعون إلى عرض مشاريعهم أمام الزوار والمستثمرين.

يشار إلى أن "درة مارينا"، هو أحد المشروعات الاستثمارية العقارية المميزة في الشرق الأوسط ينفذ في واجهة بحرية متعددة الاستخدام. ومن المتوقع ان يتم في المعرض عرض المشاريع التي تم الإنتهاء منها في المرحلة الأولى وتلك التي على مشارف التسليم، إضافة الى ما اكتمل من مشروع المارينا والذي يتم ادارته حاليا من قبل بورت مارين.

كما سيتم عرض، المشاريع التي تم إكمالها، كمشاريع الفلل والبيوت السكنية والتي يتم تطويرها من قبل "درة مارينا" ومن المستثمرين الآخرين المميزين مثل بن فقيه وماستر كونستركشن إضافة الى مشروع مارينا برومود والذي سيضم تشكيلة منوعة من المقاهي والمطاعم ومحلات التجزئة بهدف إيجاد بيئة مدينة حافلة بالنشاطات بالنسبة لكل من مشروع درة البحرين ودرة مارينا .

كما يتوقع أن يقوم فريق درة مارينا المشارك في المعرض بعرض الفرص الاستثمارية الجذابة في المشروع وعرض المساحة الأرضية المتوفرة للتطوير لكافة المستثمرين.