قالت مديرة الخدمات الفنية في بلدية المنطقة الشمالية المهندسة لمياء الفضالة إن بلدية المنطقة الشمالية أزالت 19 سيارة مهجورة، في حين بلغ عدد السيارات السكراب والمهجورة التي تم رصدها 168.

وأكدت الأربعاء، أن بلدية المنطقة الشمالية أصدرت خلال شهري يوليو وأغسطس من العام الجاري 606 رخص، كان نصيب رخص البناء منها هي الأكبر، حيث بلغ عددها 224، فيما بلغ عدد رخص الحفريات 165 رخصة.

وأوضحت الفضالة في تصريح لها أن "بلدية المنطقة الشمالية رصدت في شهر يوليو في هذا الشهر 34 مخالفة للباعة الجائلين، وتم على أثرها إزالتها (...)، كما تم رصد 117 مخالفة للإعلانات الدعائية تم إزالة 110 منها، في حين بلغ عدد مخالفات الإعلانات الغير دعائية 9 مخالفات وتمت إزالتها جميعاً".



وأضافت: "كما أزالت بلدية المنطقة الشمالية 19 سيارة مهجورة في حين بلغ عدد السيارات السكراب والمهجورة التي تم رصدها 168، ومازالت تحت الإجراءات لعمل اللازم"، مشيرة إلى أن البلدية أصدرت خلال شهر يوليو ما يناهز 286 رخصة كان نصيب رخص البناء الأكبر منها حيث بلغ عددها 115 رخصة تلاها رخص الحفريات حيث بلغ عددها 71 رخصة".

وأردفت: "في حين أصدرت البلدية عدداً مختلفاً من التراخيص البلدية احتلت فيه السجلات التجارية بعدد 1147 أول القائمة، تلتها اللوحات المعدنية بما لا يقل عن 765 رخصة، تلاها الإعلانات والعناوين الصادرة بـ234 رخصة، وكان أقلها طلباً هو المتعلق بإشغالات الطريق حيث بلغ عددها 23 رخصة".