أعلنت أمانة العاصمة أنها نفذت خلال شهر أكتوبر الجاري 17 حملة إزالة لمخالفات بلدية مختلفة بمناطق متنوعة من العاصمة، إنفاذاً للقانون والقرارات المطبقة له بشأن إشغالات الطرق العامة.

جاء ذلك، ذلك في إطار حملة "بادر صحح" التي أطلقتها الأمانة مؤخراً والتي هدفت لزيادة الوعي بالقوانين البلدية من جانب وتنفيذ حملات إزالة مكثفة على المخالفات البلدية.

وقالت الأمانة، إنها كثفت جهودها لرصد وضبط المخالفات البلدية المتكررة والحد منها، واتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية بشأنها، والتي تشمل الإخطار المكتوب والمهلة القانونية ثم تنفيذ الإزالة، فيما تم التعامل مباشرة مع المخالفات التي يتطلب إزالتها فوراً.



وتمت حملات الإزالة وسط المنامة، الحورة، شارع الإمام الحسين، شارع باب البحرين، شارع الشيخ حمد، شارع الشيخ عبدالله، السلمانية، سند، الواجهة البحرية، سترة، والقضيبية.

وركزت الحملة أعمالها على مخالفات الأعمدة الحديدية والحواجز المتنوعة المستخدمة في حجز الطرق، بهدف توفير مواقف سيارات خاصة، والباعة الجائلين، والسيارات المهجورة أو المعروفة بالخردة والسكراب، وإشغالات طرق مختلفة.

ودعت أمانة العاصمة المواطنين والمقيمين بالتعاطي إيجاباً مع الحملات التي تنفذها الأمانة لهدف الصالح العام، والمبادرة في تصحيح أوضاع المخالفات حتى لا تضطر الجهات المعنية في اتخاذ اللازم بشأنها.