نظمت جمعية أمنية طفل اجتماع الجمعية العمومية الثاني السبت بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية، حيث زكت الجمعية منال العوضي رئيساً ودعاء شرفي نائباً للرئيس.

واستعرضت العوضي إنجازات وانشطة الجمعية خلال الدورة السابقة، إلى جانب إلقاء الضوء على أهم الخطط المستقبلية التي تعمل الجمعية على الإعداد لها من خلال فتح مجالات وانشطة متخصصة جديدة لخدمة الأطفال في المملكة.

وقدمت شكرها لإدارة وأعضاء الجمعية على الجهود المبذولة خلال الدورة الماضية، وعملهم الدؤوب بتنفيذ العديد من الفعاليات والمبادرات التي سعينا من خلالها إلى تحقيق أمنيات الأطفال سواء الاجتماعية والصحية والتعليمية، وقد يكون على رأسها فرحة تحقيق الحلم في عودة الأطفال المصابين بمرض السرطان إلى المدارس وجهود الوزارة في تقديم الامتيازات بما يتناسب مع حاجة كل طفل بشكل خاص ومراعاتهم في الفصل الدراسي وأثناء الامتحانات وذلك بتوجيهات كريمة من قبل وزارة التربية والتعليم.


وقدم مجلس الإدارة السابق استقالته، وفاز المترشحون الجدد بالتزكية لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة وهن: منال العوضي رئيسا، ودعاء شرفي نائباً للرئيس، وزينب بشارة الأمين المالي، وأوتار القعود أميناً للسر، وعضوية كل من مرام الخاجة، وأمينة التميمي، وسمر حمادة.