يغادر نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة علي المادح، الخميس، إلى العاصمة الأردنية عمّان للمشاركة في اجتماعات اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة.

وسيقام الاجتماع على هامش استضافة الأردن لبطولة غرب آسيا الأولى لكرة الطاولة للأندية من 19 لغاية 22 أكتوبر بتنظيم من اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة وبالتنسيق مع نادي المفرق وشباب الثقة الأردنيين، وسيعقد الاجتماع يوم الجمعة.

ورشح مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة وعلي المادح لحضور الاجتماع.


وأوضح المادح أن الاتحاد حريص على المشاركة في اجتماعات اتحاد غرب آسيا والمساهمة في تطوير هذا الاتحاد الوليد الجديد، الذي سيساهم بلاشك في تطوير دول غرب آسيا في كرة الطاولة.

وسيعقد الاجتماع يوم الجمعة 20 أكتوبر الجاري، لمناقشة العديد من الأمور المدرجة على جدول الأعمال، إضافة إلى اجتماع المكتب التنفيذي، الذي ينتظر أن يقرر مكان وموعد بطولة غرب آسيا الثانية للناشئين وهي التصفيات المؤهلة إلى البطولة الآسيوية المقبلة بعد أن اعترف الاتحاد الآسيوي ببطولات غرب آسيا.

ويضم اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة 11 دولة وهي البحرين والأردن والإمارات والكويت والعراق والسعودية وفلسطين وسلطنة عمان ولبنان وسورية وقطر، ويترأس الاتحاد الأردني فواز الشرابي ويتخذ الاتحاد من المملكة الأردنية الهاشمية مقراً دائماً له.

وسيشارك ناديا سار والبحرين في البطولة، بوصفهما ممثلين للمملكة في البطولة.