أقام مركز البحرين للتدريب البرلماني بالأمانة العامة لمجلس النواب، دورة تدريبية بعنوان المواطنة والثقافة البرلمانية لطلبة الجامعة الخليجية، حيث اطلع الطلبة من خلالها على جانب من أعمال الجلسة الأسبوعية لمجلس النواب.

كما تعرف الطلبة، على مداولات ومناقشات النواب وطريقة إدارة الجلسة وطرح الموضوعات والمقترحات، كما شهد الطلبة اجتماع لجنة الخدمات بمجلس النواب، للاطلاع على عمل اللجان النيابية.

وقام الأمين العام المساعد للموارد والخدمات المشتركة بمجلس النواب ياسر الشيراوي، بتكريم المشاركين في الدورة، حيث نقل لهم تحيات رئيس مجلس النواب أحمد الملا، حيث حضر حفل توزيع الشهادات مدير مركز البحرين للتدريب البرلماني صدام أبوعزام.



وتضمنت الدورة تقديم محاضرات وورش تدريبية للطلبة الجامعيين، تسعى إلى توسيع مدارك الطلبة حول تطور الحياة البرلمانية في مملكة البحرين في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وتعريفهم بالعمل البرلماني للسلطة التشريعية في البحرين، والأجهزة واللجان النيابية المختلفة وكافة الأدوات التشريعية والرقابية والسياسية التي يمارسها النواب في سبيل القيام بعملهم التشريعي.