بحث وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، خلال لقائه اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني السبل الكفيلة بتعزيز التعاون المشترك بين البحرين وفلسطين في الجانب الشبابي والرياضي، بما يساهم في تطوير الحركة الرياضية والشبابية للطرفين وتبادل التجارب الناجحة التي تسهم في تعميق العلاقات الشبابية والرياضية.

ونقل الجودر، تحيات وتقدير سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وتمنيات سموه للحركة الشبابية والرياضية في دولة فلسطين بالمزيد من التطور والنماء.

ونوه وزير شؤون الشباب والرياضة بمسار العلاقات التي تربط بين البلدين الشقيقين والحرص على تنميتها وتطويرها، مؤكداً أهمية زيارة اللواء جبريل الرجوب في وضع أسس متينة للتعاون البناء بين البلدين الشقيقين من خلال تبادل الخبرات والزيارات في مجالات الشباب والرياضة، مشيراً إلى حرص المجلس الأعلى للشباب والرياضة على فتح المزيد من قنوات التواصل والتعاون مع الجانب الفلسطيني في مختلف المجالات الشبابية والرياضية.



فيما أكد اللواء جبريل الرجوب حرص دولة فلسطين على تحقيق أقصى درجات التعاون البناء مع مملكة البحرين وتطوير هذا التعاون بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين.

وأشاد بالجهود المتميزة التي تبذلها مملكة البحرين في سبيل رعاية الحركة الشبابية والرياضية وما أثمرت عنه من تحقيق منتسبي هذين القطاعين للعديد من الإنجازات المختلفة التي أكدت ما وصلت إليه مملكة البحرين من تطور ونماء.

وأعرب اللواء جبريل الرجوب عن ثقته، بأن تسهم الزيارة إلى مملكة البحرين في تأطير عملية التعاون بين البحرين وفلسطين بما يضمن الاستفادة المتبادلة من تجربة كلا البلدين في مجال الشباب والرياضة.

وتسلم هشام الجودر، هدية تذكارية من اللواء جبريل الرجوب، وحضر اللقاء طه عبدالقادر سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، والوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد الحاج، ومدير إدارة شؤون الأندية طارق العربي.