شدد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، على أهمية العمل التطوعي في مساندة جهود الحكومة على صعيد التنمية إيماناً منها بأهمية الشراكة المجتمعية كعنصر أساسي لأي مجتمع يسير على طريق التطوير والتحديث.

واستقبل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، بقصر سموه بالرفاع صباح الخميس مجلس إدارة نادي روتاري السلمانية وعدد من أعضاء النادي برئاسة أميرة إسماعيل، حيث نوه سموه بأهمية الأنشطة الاجتماعية والتطوعية في خدمة المجتمع.

وأثنى سموه على الدور الذي تضطلع به مؤسسات المجتمع المدني في ذلك وبما تتيحه من فرصة في تعزيز التواصل وتوثيق الصلات مع جميع فئات المجتمع، مشيراً سموه إلى أن قيم العمل التطوعي تشكل ملمحاً أصيلاً في نسيج المجتمع البحريني وشاهداً على ما يتميز به أبناء هذا الشعب من تحضر عبر السنين.


وخلال اللقاء، أشاد سموه بالدور الهام الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وما تقدمه من إسهامات في مجال العمل التطوعي وخدمة المجتمع، مؤكداً سموه أن مملكة البحرين لديها الكثير من قصص النجاح في هذا المجال والذي يعكس حرص شعب مملكة البحرين على تملك روح زمام المبادرة والعمل الذي يخدم مجتمعه.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بإسهامات ومبادرات النادي الرامية إلى تحقيق التنمية المجتمعية، متمنياً سموه للنادي ومجلس إدارته استمرار النجاح والتوفيق.

فيما أعرب رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي عن خالص شكرهم وتقديرهم لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على رعاية ومساندة سموه لمختلف الأنشطة التطوعية والاجتماعية، مؤكدين أن دعم سموه يشكل حافزاً لكافة مؤسسات المجتمع المدني للانطلاق قدمًا لتأدية رسالتها في تنمية المجتمع وتحقيق الترابط بين جمع مكوناته.

وأضافوا أن رعاية واهتمام الحكومة بمنظومة العمل الاجتماعي والتطوعي وما توليه من حرص على تحقيق الشراكة المجتمعية بين القطاعين العام والأهلي يجسد مدى الإيمان بدور هذا القطاع الإنساني والنبيل في ترسيخ أسس مجتمع متماسك ومترابط.