أكد النائب حمد الدوسري أن الدعم المتواصل لوزارة التربية والتعليم ساهم في تحقيق مخراجات نوعية، مهنئاً وزير التربية والتعليم د.ماجد النعيمي بمناسبة فوز مدرسة الإيمان فرع البنات بالمركز الأول في مسابقة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتحدي القراءة باعتبارها الأكثر تميزاً من أصل 41 ألف مدرسة من مختلف الدول العربية التي شاركت في المسابقة.

كما هنأ رئيس مجلس إدارة مدارس الإيمان أحمد الزايد بهذا الفوز، مشيداً بجهود الكادر التعليمي والإداري وبالطلبة المشاركين في المسابقة على كافة الجهود التي بذلوها والتي توجت بالفوز بالمركز الأول بالمسابقة.

وقال الدوسري: "نفتخر جميعاً بهذا الإنجاز التعليمي المشرف لمدرسة الإيمان، والذي يثبت قدرة أبنائنا وبناتنا الطلبة والطالبات في السير قدماً الى الأمام بفضل الإعداد الجيد للكوادر التعليمية المتميزة التي لها دور كبير في صقل مهاراتهم وحثهم على المثابرة والعطاء".


وأشار إلى أن السلطة التشريعية تدعم جهود وزارة التربية والتعليم لتنفيذ كافة مشاريعها التحسينية والتطويرية وتحقيق مشاريعها النوعية والتي أثبتت قدرتها على العطاء والتميز من خلال العديد من البرامج التي قدمتها والنتائج التي تم تحقيقها على صعيد المستوى التحصيلي للطلبة والطالبات في مختلف المراحل الدراسية، ورفع اسم المملكة عالياً في مصاف الدول المتقدمة في التعليم.