أعلن مجمع السيف، الوجهة العائلية الرائدة للتسوق والترفيه في البحرين، عن استضافته لفعالية "مهرجان الأزياء بمجمع السيف" من 19 وحتى 28 أكتوبر الجاري بمجمع السيف.

وستتم إقامة عرض الأزياء خلال عطل نهاية الأسبوع فقط ابتداءً من السادسة مساءً، بينما سيتم توفير منصات عرض خاصة للمستأجرين المشاركين ليتمكنوا من عرض بضائعهم طوال فترة المهرجان.

وتشتمل قائمة العلامات التجارية المشاركة على كل من كاليوبيCalliope ، وألدوAldo ، وأل سي وايكيكيLC Waikiki ، وسبلاشSplash ، وستيف مادنSteve Maddan، وسكتشرزSkechers، وكاربيساCarpisa، وريناRina .


وقال الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف: "إن من شأن مهرجان الأزياء بمجمع السيف أن يسلط الضوء على عدة علامات تجارية وذلك بغرض استعراض أحدث صيحات الموضة والأزياء والإكسسوارات كالحقائب والأحذية المتوفرة لدينا".

وتابع: "نأمل أن يحظى الجميع بوقت متميز على مدى عطلتي نهاية الأسبوع القادمتين. كما إننا نتطلع قُدماً لإقامة المزيد من الفعاليات الفريدة من نوعها التي من شأنها أن تعزز من مكانة مجمع السيف كوجهة سياحية رائدة للمواطنين والمقيمين والسياح على حد سواء."

وأضاف يوسف أن مجمع السيف يهدف إلى لمنح تجربة لا تنسى لجميع الزوار وذلك من أجل وضع المركز التجاري كوجهة عائلية رائدة للزوار من مملكة البحرين والدول المجاورة، مؤكدا أنه "من شأن هذه الفعالية أن تركز على علامات تجارية متنوعة وتوفر للزوار الفرصة لرؤية أحدث الأزياء والمجوهرات مجموعات والاتجاهات. ونأمل أن يستمتع الزوار بعرض الأزياء الذي سيعقد خلال عطلة نهاية الأسبوع في شهر أكتوبر".

وذكر أن مجمع السيف يسعى لاستضافة سلسلة من الفعاليات والحملات التي من شأنها أن تساهم في جذب الزوار من دول مجلس التعاون الخليجي المجاورة على مدار العام بغرض إعادة تنشيط قطاع التجزئة وتعزيزه، علاوة على التأكيد على مكانة المجمع كوجهة رائدة للتسوق والترفيه للعائلات في البحرين.