أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية الشيخ خليفة بن علي آل خليفة أن ما حققته مدرسة الإيمان فرع البنات بالمركز الأول في مسابقة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتحدي القراءة باعتبارها الأكثر تميزاً من أصل 41 ألف مدرسة شاركت في المسابقة من مختلف الدول العربية، وضع البحرين على خارطة المنافسات الإقليمية والدولية.

وقدم سموه أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة فوز المدرسة في المسابقة، مشيراً سموه إلى أن هذا الفوز يدل على العطاء والتميّز الذي يقوم به الطاقمان الإداري والتعليمي في المدرسة وجميع المسؤولين المشرفين من مجلس أمناء وهيئة تعليم، متمنياً للجميع المزيد من النجاح والتوفيق.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه إلى مدرسة الإيمان بحضور وزير التربية والتعليم د.ماجد النعيمي، حيث التقى سموه بالطالبات ومديرة المدرسة والطاقم التعليمي، وبارك لهم هذا الإنجاز الكبير الذي يعد مفخرة للمحافظة الجنوبية ووضع البحرين على خارطة المنافسات الإقليمية والدولية في مجال القراءة وهو دليل على ما توليه القيادة والحكومة من حرص على دعم قطاع التعليم في مملكة البحرين وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية للأنشطة والفعاليات التي تسهم في تشجيع الطلبة والطالبات على القراءة وغرس القيم النبيلة في نفوسهم.


ونوّه سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، بما تقدمه مدرسة الإيمان من مخرجات تسهم في الارتقاء بالمجتمع، مشيداً سموه بالطلبة والطالبات المنتسبين إليها، داعياً لهم المزيد من النجاح والتوفيق في مواصلة مسيرة التحصيل التعليمي والعملي.

فيما قدم وزير التربية والتعليم د.ماجد النعيمي شكره إلى سمو محافظ المحافظة الجنوبية، على اهتمامه وحرصه بزيارة المدرسة الفائزة بالجائزة، مشيراً إلى أن كلمات سموه إلى الطلبة ستسهم في تشجيعهم على مواصلة التفوق والنجاح، وأن ما تحقق هو خطوة أولى في طريق الإنجازات القادمة.