أكد سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، أن التعليم ركيزة البناء لجيل قادر على إعلاء راية الوطن في مختلف المحافل.

وقام سموه، بزيارة ميدانية إلى مدرستي بيان البحرين وابن خلدون بحضور وزير التربية والتعليم د.ماجد النعيمي ضمن الاهتمامات التي يوليها سموه في التواصل والوصول إلى مختلف فئات المجتمع والاستماع إلى ملاحظاتهم وآرائهم في مختلف الجوانب.

وأشاد سموالشيخ خليفة بن علي ال خليفة بحفاوة الاستقبال الذي لقية من د.الشيخة مي العتيبي رئيسة مجلس إدارة مدرسة بيان البحرين النموذجية خلال زيارة سموه لمدرسة بيان البحرين والطراز المعماري الحديث الذي تمتاز به اروقة المدرسة ما يؤثر إيجاباً في نفوس الطلبة والطالبات لتحصيل العلم والمعرفة.



وثمن سموه، جهود د.مي العتيبي الواضحه في اثراء المراحل المتقدمة التي وصلت اليها المدرسة مما مكنها في كسب السمعة الطيبة وثقة الجميع.

وبين سمو محافظ المحافظة الجنوبية خلال لقاء جمعه مع طلبة المدرستين كلً على حده عن حرص سموه في الالتقاء بالشباب البحريني من مختلف المراحل وأهمية الأخذ بمقترحاتهم وافكارهم لمد جسور التواصل المتواصل مع المحافظة الجنوبية عبر البرامج والأنشطة التي ستنظم بالتعاون والتنسيق مع وزارة التربية والتعليم.

وبين سموه العزم في اطلاق مبادرات تشجيعية تخلق أجواء العمل المشترك بين الطلبة وبجوائز تحقق التنافس الشريف والتي ستكون أولى ثمارها من خلال حملات التنظيف في موسم البر.

وأكد سموه في كلمة ودية مع الطلبة والطالبات شكرة وتقديره لمعلمي وإدارة مدرسة ابن خلدون الوطنية على ما نهله سموه في مرحلة الدراسة من علوم ومعرفة، مشيراً الى أهمية المرحلة التي يعايشونها وضرورة بذل الجد والاجتهاد للتحصيل العلمي والاعتماد على النفس في بلوغ الأهداف.

وحث سموه الطلبة على ضرورة الحرص والاهتمام بالعمل التطوعي لما فيه من فوائد ومكاسب تعود بالنفع والفائدة على الانسان ومن حوله، مشدداً سموه على ضرورة السعي للنجاح والتفوق لخدمة القيادة والوطن ومواصلة مسيرة الآباء والاجداد لإعلاء راية البحرين في مختلف المحافل.

فيما ثمن وزير التربية والتعليم والطاقم الإداري والتعليمي والحضور كلمات وعبر سمو محافظ المحافظة الجنوبية للطلبة مقدرين اهتمام وحرص سموه بالتعليم والوصول لكافة فآت المجتمع ضمن الجهود والواضحة والكبيرة التي يقوم بها سموه لخدمة مجتمع المحافظة.