تنطلق الجمعة، فعالية جديدة من فعاليات "الحلبة لك" الليلية للسيارات والدراجات النارية لمحبي رياضة السيارات في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

وسيكون بإمكان محبي رياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة ليلا، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار حلبة سباقات الحلبة الداخلية.

وبإمكان المشاركين قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية على مضمار الحلبة الداخلية التمتع بهذه التجربة من السادسة مساء وحتى الثانية عشرة مساء، وذلك بدفع مبلغ وقدره ليوم كامل هو 90 دينار ونصف يوم بـ 65 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 30 دينار فقط.

وستتاح فرصة تجربة سيارة الكليو كب والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان وسيتمكن المشاركين ضمن هذه الفعالية من تجربة الجلوس بمقعد الراكب بسيارة رينو كليو للقيام بلفتين على مسار الحلبة مع تواجد أحد المدربين المؤهلين فقط بـ 25 دينار ولمدة 40 دقيقة.

وبإمكان محبي السرعة أيضا تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! بثلاث لفات على المضمار العالمي بـ 35 دينار لمدة 40 دقيقة.