حقق فريق سماهيج انتصاره الثاني في دوري العموم لكرة الطاولة بعد فوزه على عالي "3/صفر" في الجولة الثانية التي شهدت غياب ناديي سار والبحرين بسبب مشاركتهما في بطولة غرب آسيا الأولى لكرة الطاولة للأندية المقامة في العاصمة الأردنية عمان.

وجاء فوز سماهيج على عالي بانتصار محمد ناصر على محمد عبدالرسول بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفوز علي سلمان على أحمد حسن بالنتيجة نفسها، وفوز السيد محمود كاظم على جاسم محمد بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي مباراة ثانية، استطاع باربار من الفوز على الحالة "3/1"، إذ فاز محمود عبدالمنعم على علي مكي بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز صادق عبدالجليل على أحمد عباس، وصادق عبدالجليل على علي مكي، فيما تفوق الحالة عن طريق محمود علوي على علي عبداللطيف بثلاثة أشواط مقابل شوط.


وفي منافسات دوري الشباب، تفوق فريق البحرين على الفتيات (3/1)، إذ فاز خالد عادل على أمروتي بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز أحمد خالد على أمل وليد، وخالد عادل على مريم العالي، فيما فازت مريم العالي على سالم عبدالله بثلاثية نظيفة.

وتمكن توبلي من الفوز على الاتفاق (3/1)، إذ فاز رضي علي على محمد جعفر بثلاثة أشواط نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز فاضل عباس على حسين محمد، وتفوق فاضل عباس على محمد جعفر بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

واستطاع عالي من الفوز على سماهيج (3/2).

وفي مباراة أخرى، فاز سار على باربار (3/صفر)، إذ تفوق محمود محمد على صادق جعفر بثلاثة أشواط مقابل شوطين، وفاز حسين محمد على السيدحسين جميل بثلاثية نظيفة، وبالنتيجة نفسها فاز السيدعلي حسن على محمد صالح.

وتقام السبت منافسات الأشبال والناشئين، حيث هناك 5 مواجهات في دوري الأشبال، سيلتقي فيها البحرين مع سماهيج، الاتفاق مع باربار، سار مع البسيتين، توبلي مع البديع، وعالي مع الحالة، أما في منافسات الناشئين، سيلتقي باربار مع البديع، توبلي مع البحرين، الاتفاق مع البسيتين، وسار مع الناشئات.