كرم وزير العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف الشيخ خالد بن علي آل خليفة متطوعي جمعية الهلال الأحمر البحريني الذين شاركوا في بعثة الحج للعام الـ 13 على التوالي، في إطار تكريمه لجميع المشاركين في هذه البعثة.

وشارك الهلال الأحمر البحريني في خدمة حجاج بيت الله الحرام، عبر توفير سيارة إسعاف مجهزة بالكامل، وبرفقة المسعف سلمان عيسى وعقيل سبت أحمد من إدارة الجمعية.

وأوضح المدير العام لجمعية الهلال الأحمر البحريني مبارك الحادي، أن سيارة الإسعاف التي خصصتها الجمعية لمرافقة بعثة الحج الرسمية كانت مجهزة تجهيزاً كاملاً حسب مواصفات وزارة الصحة بالمملكة، مع مسعف ومدرب، لمرافقة بعثة المملكة للحج لخدمة حجاج مملكة البحرين خاصة وضيوف الرحمن بشكل عام أثناء تأديتهم لمناسك الحج في الديار المقدسة، ومساهمة من الجمعية في التعاون مع بعثة الحج من أجل تقديم أفضل الرعاية الطبية إلى الحجاج من المواطنين والمقيمين.


وأكد حرص الجمعية المستمر على التعاون مع بعثة البحرين الطبية بما تضمه من طاقم طبي وإسعافي، في إطار التنسيق الدائم مع بعثة البحرين للحج منذ 16 عاماً، ولما فيه خدمة ورعاية حجاج بيت الله الحرام من البحرينيين والمقيمين.