قام أعضاء اللجنة التنفيذية لبطولة العالم لفنون القتال المختلطة 2017 النسخة الرابعة بزيارة إلى فندق "جولدن توليب"، وهو مقر سكن وفود البطولة التي ستقام خلال الفترة 12 وحتى 19 نوفمبر المقبل تحت رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والتي يشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي للعبة IMMAF بالشراكة مع الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، و بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وكان عضو اللجنة المنظمة العليا ورئيس اللجنة التنفيذية للبطولة خالد الخياط في مقدمة الحاضرين، بالإضافة إلى عدد من رؤساء اللجان التنفيذية في البطولة بزيارة إلى مقر سكن الوفود.

وجاءت الزيارة ضمن إطار حرص اللجنة المنظمة للاطمئنان على آخر التجهيزات في مقر سكن الوفود المختلفة التي ستتقاطر إلى مملكة البحرين، وتسعى اللجنة المنظمة؛ لبحث الترتيبات مبكراً والتأكد من الجاهزية التامة نحو تحقيق استضافة ناجحة على كل المقاييس، خصوصاً أن البطولة تقام للمرة الأولى في القارة الآسيوية وفي بلد عربي.



واشتملت الزيارة الموسعة على متابعة جميع مرافق الفندق، بحضور مسؤوليه، الذين قاموا بتقديم شرح مفصل عن تجهيزات استضافة الحدث العالمي عبر تنظيم عمليتي الاستقبال والدخول والمغادرة، بالإضافة إلى التغذية وجوانب مختلفة.

وقدم رئيس اللجنة التنفيذية خالد الخياط مجموعة من الملاحظات بخصوص التجهيزات في الفندق، ولاقت هذه الملاحظات تجاوباً إيجابياً من قبل مسؤولي الفندق الذين أكدوا الوصول إلى الجاهزية التامة ووفق أعلى وأرقى المواصفات لاستضافة الوفود.

فيما قدم الخياط، الشكر لفندق جولدن توليب على تعاونه الوثيق مع اللجنة المنظمة واللجنة التنفيذية؛ للوصول إلى الجاهزية التامة للاستضافة.

وأكد الخياط أن اللجنة التنفيذية، تسعى لإكمال كافة التحضيرات قبل وقت مبكر من الاستضافة، مشيراً إلى أن توجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة واضحة في أهمية الإعداد المبكر للحدث العالمي.

وأكد أن اللجنة تعمل لتحقيق تطلعات سموه في جعل البحرين مقصداً عالمياً لرياضة MMA، وذلك بفضل الدعم المتواصل والكبير الذي تلقاه الرياضة من قبل سموه.

فيما أكد محمد عبدالملك، رئيس لجنة السكن والمراسم والضيافة، أن اللجنة ستقوم بعمل كبير بالتعاون مع مختلف اللجان، لإنجاح هذا الحدث العالمي الهام وتشريف اسم البحرين.

وأوضح أن اللجنة قامت بالترتيب والتنسيق مع الفنادق التي ستحتضن الوفود والمنتخبات المشاركة؛ لضمان تقديم أفضل الخدمات لضيوف البحرين أثناء فترة البطولة.

وقال إن أعضاء اللجنة سيتوزعون على مقر سكن الوفود عبر مهام وأدوار متنوعة ومختلفة، مشيرا إلى وجود ترتيب خاص للمراسم في فترة البطولة، وخصوصا في حفلي الافتتاح والختام.

وأشار عبدالملك، إلى أن دور اللجنة يمتد إلى الضيافة وتوفير كافة مستلزماتها، وبما يعكس الضيافة البحرينية العربية الأصيلة وكرمها في الاحتفاء بوفودها من مختلف دول العالم.

وأكد عبدالملك أن اللجنة من أبرز اللجان التي تقوم عليها أدوار كبيرة ومتنوعة، مشيداً برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد للبطولة، كما أشار إلى أنها دافع كبير للجان العاملة نحو العمل بشكل مضاعف ووفق أفضل المواصفات.

وأشاد بالدور البارز سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى وعمله المضني والكبير نحو تطوير رياضة MMA البحرينية وجعل البحرين مقصداً لاستضافة الأحداث الكبيرة فيها.