أقامت المدرسة الباكستانية بمدينة عيسى مؤخراً، حفلاً لتكريم 36 طالباً وطالبةً متميزين من الصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر بحضور السفير الباكستاني لدى مملكة البحرين جافيد ماليك باعتباره ضيف الشرف.

وأكد رئيس مجلس إدارة المدرسة سميح الرحمن عزيز، أنه تم تكريم الطلبة المتميزين من خلال منحهم بعثات مجانية تمثلت في إعفائهم من الرسوم الدراسية لمدة عام كامل، موضحاً أن المدرسة تواصل دعم وتشجيع الطلبة لمواصلة التقدم في كافة المجالات.

وأضاف عزيز أن حضور السفير الباكستاني لدى مملكة البحرين لحفل التكريم، كان بمثابة دعم وتشجيع للطلبة على مواصلة المزيد من الجهد، لافتاً إلى أن تلك الزيارة أسهمت كذلك في تشجيع معلمي ومعلمات المدرسة على مزيد من الجهد لحث الطلبة على الاجتهاد.



وأكد أن السفير الباكستاني، أثنى على ما تقدمه المدرسة من برامج وفعاليات أسهمت في إثراء الساحة التعليمية، إلى جانب جهودها المتميزة في الامتحانات التاريخية للصفوف الثانوية.

ولفت عزيز إلى أن المدرسة الباكستانية، تعتبر أول مدرسة تطبق منهاج اللغة العربية بواقع حصتين أسبوعياً، موضحاً في الوقت نفسه أن المدرسة تخطط لتنفيذ دروس خصوصية مجانية في "اللغة العربية واللغة الإنجليزية" للطلبة نهاية كل أسبوع وذلك بعد إجراء مسح والاستئناس بآراء الطلبة.

وقدم عزيز شكره إلى إدارة التعليم الخاص بوزارة التربية والتعليم ممثلة في أحلام العامر على جهودها المتواصلة في دعم وتشجيع الطلبة، الأمر الذي ساهم في تحقيق الأهداف المرجوة.

فيما أشاد القائم بأعمال مدير المدرسة عتيق الرحمن، بحضور السفير الباكستاني لحفل تكريم الطلبة المتميزين، مبيناً أن المدرسة قدمت وستقدم المزيد من الدعم والتشجيع لطلبتها.

وأشاد أولياء أمور الطلبة بجهود المدرسة المستمرة في تشجيع الطلب لنيل أعلى الدرجات، مؤكدين أن المدرسة ساهمت في رفع مستوى تحصيل الطلبة العلمي.