اعتمد الاتحاد البحريني لكرة السلة برنامج اللجنة الفنية المتضمن عدداً من الدراسات للمدربين والحكام والإداريين، وبرامج أخرى خاصة باللاعبين ذوي البنية الجسمانية المميزة.

وترأس سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة الثامن في مقر الاتحاد بأم الحصم، لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة باللعبة والمواضيع المدرجة على جدول الأعمال.

وأكد الأمين العام بالاتحاد عبدالإله عبدالغفار أنه في بداية الاجتماع تقدم أعضاء مجلس الإدارة بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية على حسن الحفاوة والاستقبال الذي تلقاه سمو رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة خلال مجلس سموه الأسبوعي بالمحافظة.



وأضاف: "أشاد المجلس بالزيارة التضامنية لأفراد منتخبنا الوطني الأول ومنتخب السيدات لمرضى السرطان بمجمع مستشفى السلمانية الطبي ضمن مبادرة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الرامية إلى تعزيز الشراكة المجتمعية وتعزيز دور الرياضة بالمشاركة بمختلف أشكال التضامن مع المجتمع المدني".

ولفت عبدالغفار إلى أن المجلس عبر عن تمنياته لفريق نادي المحرق الأول التوفيق في مشاركته بالبطولة العربية للأندية المقرر إقامتها بالمغرب أواخر شهر أكتوبر الجاري، والتأكيد على دعم الاتحاد لهذه المشاركة وعكس الصورة المميزة للسلة البحرينية، كما ناقش مجلس إدارة الاتحاد العديد من المواضيع ذات العلاقة والمدرجة على جدول الأعمال.