أعلنت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية عن استضافة المدرب العالمي د.أحمد عمارة استشاري الصحة النفسية والطاقة الحيوية لتقديم ورشة تدريبية بعنوان الطاقة الحيوية وأثرها على الوفرة المالية والغنى النفسي. وستقام الورشة في الخامس عشر من نوفمبر 2017 في فندق الفورسيزون.

وقال نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد عطية "إننا في الجمعية فخورون باستقطاب مدربين ومحاضرين عالميين إلى البحرين، ونسعى دائماً إلى نقل المعرفة والتجارب العالمية في مجالات التنمية البشرية إلي مملكتنا الغالية وذلك للمساهمة في جعل البحرين مركزا إقليميا للتدريب و التنمية البشرية".

وأضاف أن مجلس إدارة الجمعية انتهى من وضع كافة الترتيبات لاستضافة عمارة، والذي سيتطرق إلى عدة محاور منها الطاقة الحيوية وأثرها في الحياة، اولفرق بين طاقة الغنى وطاقة الفقر، وتأثير الغنى النفسي على تنامي الوفرة في الحياة، والتخلص من القناعات المعرقلة للسعادة. وستشمل الورشة تدريبات عملية وأفكاراً مبتكرة.



يذكر أن عمارة حاصل على دكتوراه في الباراسيكولوجي "طاقة العقل البشري" بجامعة سيدونا بالولايات المتحدة الأمريكية وحاصل على ماجستير في الصحة النفسية "إدارة العقل"، من جامعة المنصورة وحاصل على بكالوريوس في علم النفس من جامعة الإمام محمد بن سعود بالسعودية، وهو باحث معتمد في علوم الطاقة بمعهد الدراسات والأبحاث البريطانية "ISR"، واستشاري تحفيز وإطلاق قدرات "life coach" معتمد.